نجم المغرب: صلاح يستحق الكرة الذهبية ولا نخشى مواجهة الفراعنة

محمد صلاح
محمد صلاح

علق منير الحدادي لاعب فريق إشبيلية الإسباني ومنتخب المغرب بشأن إمكانية مواجهة منتخب مصر الوطنى فى الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم بقطر 2022، وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية :" لا نخشى مواجهة مصر في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2022.
 
وأضاف منير الحدادي قائلا :"  سنبذل أقصى جهد لتحقيق نتيجة إيجابية في المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم وأثق فى قدرة أسود الأطلس للتأهل إلى نهائيات المونديال".
وتحدث عن جائزة "ذا بيست" قال: "لست الشخص الذي يمكنه تحديد مصير إلى من ستذهب جائزة أفضل لاعب في العالم، وإذا توج بها محمد صلاح سيكون استحقها بالتأكيد وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة".
 
يذكر أن بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم وصلت الدوحة مساء أمس السبت للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق بعد غد الثلاثاء  وتستمر حتى 18 من الشهر المقبل.

تضمنت البعثة 22 لاعبًا فيما ينضم إليها غدًا أحمد حجازي قادمًا من السعودية، وأجريت للبعثة فور وصولها الإجراءات الاحترازية الخاصة بفندق الإقامة.

ومن المقرر أن تبدأ مشاركات المنتخب في البطولة يوم الأربعاء المقبل بلقاء المنتخب اللبناني ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معهما منتخبي السودان والجزائر.