عروس أسوان للرئيس السيسي: «شكرًا ياريس على الهدايا ربنا يجبر بخاطرك» | فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لم تعلم أن السيول وموجة الطقس السيئة التى ضربت محافظة أسوان مؤخرًا تحمل إليها الخير وجبر الخواطر، بعد أن دمرت الأمطار منزلها فى قرية غرب أسوان وأتلفت جهازها، ففي ساعة مبكرة من صباح أول أمس الخميس، استيقظت آلاء شافعي عروس غرب أسوان، على زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي يتفقد منازل الأسر المتضررة من السيول بقرية غرب أسوان.

وتقول عروس أسوان: «كنت في شرف استقبال الرئيس عقب حضوره لمنطقة غرب أسوان للاطمئنان على المتضررين من السيول، وتحدثت معه وعزمته على فرحي فضحك، وقام أهل القرية بإخباره أن جهاز عرسي دمر تحت أنقاض منزلهم».

وتابعت: «عقب الزيارة  فوجئت أن الرئيس وجه مؤسسة "حياة كريمة"، بتوفير الجهاز الخاص بي، ففرحت فرحا شديدا لأنه شيء غير متوقع ربنا يجبر بخاطره».

وأضافت: «عزمت الرئيس على الفرح ورد علي قائلا: أوعدك أن كل حاجة سوف تخلص قبل موعد الزفاف».

وأضافت رابحة عباس، والدة عروس أسوان: «كنت فى إستقبال الرئيس السيسى عقب تفقدوا المنازل المتضررة من السيول».

وأوضحت أن مؤسسة «حياة كريمة» قامت بإحضار هدايا الرئيس وهى عبارة عن  الغسالة  والمطبخ والبوتاجاز والمراتب والمكوى، وشاشة 43 بوصة.

وأعرب أهالى قرية غرب أسوان عن سعادتهم بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي فى ساحة أحد المنازل اليوم الخميس، جاء ذلك خلال جولته التفقدية لقرى محافظة أسوان المتضررة من أزمة السيول التي شهدتها المحافظة مؤخراً نتيجة موجة الطقس السيئ.

وقام الأهالي بتهنئة الرئيس السيسي بمناسبة عيد ميلاده ، وأضافوا  أن  مؤسسة حياة كريمة  قامت بتنفيذ توجيهات الرئيس بالتعامل الفورى مع السيول وتنظيم عدد من القوافل الغذائية والطبية.

وأكدوا أنه تم البدء على الفور في ترميم المنازل المتضررة بعد حصرها، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، كما تم التجهيز الكامل لعدد 500 منزل لنقلنا إليها.

اقرأ أيضًا| محافظ قنا يتفقد فعاليات قافلة جامعة عين شمس الشاملة بـ«نقادة» 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي