الأهلي يخطط لضم حارس الزمالك 

حراس الزمالك
حراس الزمالك

دخل مسوؤلو النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك المعار لنادي فاركو، تمهيدا لضمه في الموسم المقبل، خاصة وأن عقد إعارة اللاعب للفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء يتضمن بندا يتيح لفاركو شراء الحارس مقابل سداد 20 مليون جنيه للزمالك.

وسيعتمد الأهلي على تفعيل فاركو لبند ضم الحارس نهائيا من أجل التقدم بعرض رسمي للنادي الصاعد حديثا لدوري الأضواء من أجل ضم محمد صبحي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك وجه انتقادات حادة للجنة إدارة القلعة البيضاء السابقة برئاسة حسين لبيب بسبب وضع بند أحقية فاركو في شراء محمد صبحي بمبلغ 20 مليون جنيه فقط.

ويسعى مسؤولو النادي الأبيض لاستعادة اللاعب بنهاية الموسم الحالي، خاصة وأن الإدارة ترفض رحيله بصورة نهائية عن صفوف الفريق.

وفي سياق أخر استقر  مسؤولو نادي الزمالك على منع التعامل مع عدد من وكلاء اللاعبين في الفترة المقبلة سواء فيما يخص تجديد عقود بعض اللاعبين أو فيما يخص الصفقات التي سيتعاقد معها النادي في المستقبل.

واتفق مسؤولو النادي على حظر التعامل مع بعض وكلاء اللاعبين في الفترة المقبلة، ويأتي على رأسهم حازم فتوح وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ويوسف أوباما لاعب الفريق الأبيض.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التدريبات في الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل الموافق 3 ديسمبر المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

وكان كارتيرون غادر القاهرة متجها إلى دبي لقضاء فترة الإجازة على أن يعود يوم الخميس المقبل، وأجرى المدير الفني مسحه طبيه لفيروس كورونا أثبتت سلبيتها تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامه.
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي