رئيس جهاز «6 أكتوبر» يبحث مع سكان عددٍ من الأحياء مقترحاتهم وشكاواهم

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استكمل المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، عقد لقاءات مع ممثلي سكان الأحياء (السابع – الثامن – التاسع - العاشر - الحادي عشر - الثاني عشر)، لبحث مقترحاتهم وشكاواهم، وذلك بحضور كل من ممثلي مجلس الأمناء واتحادات الشاغلين ونواب رئيس الجهاز والمعاونين، ومسئولي كافة الإدارات المختصة بالجهاز.

وفي مستهل اللقاء، استمع رئيس جهاز 6 أكتوبر إلى كافة شكاوى ومقترحات السكان، ومنها مشكلة النظافة وصناديق القمامة، مؤكداً أنه تم العمل على زيادة معدلات النظافة بكافة الأحياء وتطبيق جزاءات مشددة على أي عامل من شركات النظافة يتم ضبطه يستغل ملابس العمل في أعمال أخرى، مما يشوه من صورة العمال المكافحين، والذين يؤدون واجبهم الوظيفي على أكمل وجه دون انتظار مقابل.

وكلف رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، المهندس عمر عبدالسلام، المشرف العام على إدارة النظافة، بشن حملات مشتركة بالتنسيق مع شرطة المرافق ومباحث التعمير على الطرق والشوارع الرئيسية بالمدينة لضبط أي متسول يرتدي زي عمال شركات النظافة، والتحقق من هويته واتخاذ الإجراءات القانونية حياله وحيال كافة المتسولين.

اقرأ أيضاً | بدء أعمال رصف وتوسعة طريق 6 أكتوبر |فيديو

كما أكد رئيس الجهاز، على زيادة أعداد صناديق القمامة حسب حاجة كل مربع وفى حالة وجود صناديق تالفة يتم التغيير أو الإصلاح فورًا، وفى حالة التأخير يتم الخصم على الشركات.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي