أوميكرون يبقي موسيماني في القاهرة ويؤجل مفاوضات التجديد مع الأهلي

موسيماني
موسيماني

تسبب حظر الطيران بين مصر وجنوب إفريقيا في تأجيل جولة المفاوضات الأخيرة بين النادي الأهلي والمدير الفني بيتسو موسيماني والتي كان من المفترض أن تتم خلال الفترة الحالية بعد الانتهاء من انتخابات النادي.

وقرر موسيماني الاستمرار في القاهرة وعدم السفر إلى جنوب إفريقيا كما يتعذر وصول زوجته ووكيلة أعماله إلى القاهرة لحسم الملف والتوقيع على العقود الجديدة.

وكان محمود الخطيب رئيس الأهلي أكد أن التجديد للمدير الفني سيتم بعد الانتخابات وستتولى شركة الكرة برئاسة ياسين منصور حسم الملف.

وقرر الجنوب أفريقي الآخر بيرسي تاو لاعب الفريق والجهاز المعاون لموسيماني البقاء فى القاهرة خلال الإجازة التى حصل عليها الفريق، ويقضي الجميع الإجازة فى القاهرة بعدما تسببت ظروف الطيران فى حرمانه من السفر إلى جنوب أفريقيا خلال فترة توقف الدورى الحالية.

وتراجع بيرسي تاو وبيتسو موسيماني والجهاز المعاون عن فكرة السفر إلى جنوب أفريقيا خلال الإجازة الحالية بسبب بسبب قرار شركة مصر للطيران توقف رحلاتها من وإلي جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، فى ضوء قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا بإيقاف الطيران المباشر من وإلى جنوب أفريقيا، وذلك على خلفية ما أعلنته منظمة الصحة العالمية أمس بشأن المتحور الجديد للفيروس، والذى أطلق عليه «أوميكرون».
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي