بث مباشر لمباراة بيراميدز و مانياما الكونغولي بالكونفدرالية 

بيراميدز
بيراميدز

تقدم بوابة أخبار اليوم بث مباشر لمباراة بيراميدز أمام مانياما الكونغولي في ذها دورالـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها اليوم.

ويحل بيراميدز ضيفا على مانياما الكونغولي في الثالثة عصر اليوم الأحد في مواجهة صعبة على استاد الشهداء بمدينة كينشاسا العاصمة الكونغولية في ذهاب دور الـ 32 التكميلي من الكونفدرالية.

وأكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز على أهمية وصعوبة مباراة مانياما الكونغولي اليوم  موضحا أن الفريق الكونغولي قوي ويتميز بالخطورة والقوة في الأداء، بعدما تابعه في أكثر من مباراة، مشددا على أن بيراميدز هدفه في النهاية تحقيق نتيجة مميزة تجعله قريبا من حجز بطاقة التأهل لدور المجموعات.

أوضح المدير الفني أن حالة جميع اللاعبين جيدة للغاية باستثناء أسامة جلال الذي يعاني من مشكلة في الضامة على أمل لحاقه بالمباراة، مشيرا إلى أن القائمة محدودة مع غياب إسلام عيسى وعدم وجود الإضافات الجديدة، ولكن الركائز الأساسية موجودة وهو أمر مطمئن إلى حد كبير.

أشار إيهاب جلال إلى أن أرضية ملعب الشهداء رغم أنها من النجيل الصناعي ولكنها جيدة للغاية حيث أنها نوعية من أفضل النجيل الصناعي، وتتطلب تعاملا خاصا بالكرة من جانب اللاعبين في التمريرات وغيرها ولكنه مطمئن تماما من قدرة الفريق على العودة بأفضل نتيجة ممكنة، مشيرا إلى أن الطقس متقلب بعض الشيء في الكونغو ولكن يأمل أن تكون الأجواء في أفضل حال خلال اللقاء الهام.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم ٥ ديسمبر المقبل على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وتقرر أن يرتدي بيراميدز القميص الرمادي والشورت والجوارب البيضاء، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، وسيظهر نادي مانياما بالأخضر في الأسود، ويرتدي حارس المرمى اللون الأحمر الكامل.

ووقع اختيار إيهاب جلال المدير الفني على قائمة تضم ٢٠ لاعبا للسفر إلى الكونغو على النحو التالي:
 
حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن صميدة

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: دودو الجباس - محمود وادي

ونجح بيراميدز في التأهل للدور الحالي بعد الفوز في دور الـ 32 على نظيره نادي عزام التنزاني بهدف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي