رئيس لجنة الحكام يوضح حقيقة أحقية سيراميكا في ركلة جزاء أمام الزمالك

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا

أكد عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام أن فريق سيراميكا لا يستحق الحصول على ركلة جزاء خلال مباراة الزمالك الأخيرة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

وأكد رئيس لجنة الحكام في تصريحات تليفزيونية أن اللقطة التي اعترض عليها لاعبو وإدارة نادي سيراميكا كليوباترا، خلال الدقائق الأخيرة من مباراتهم ضد نادي الزمالك، لا يوجد فيها أي ركلة جزاء وفقاً لرأي أحد خبراء التحكيم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال عبد الفتاح :" أرسلنا اللقطة التي طلب فيها نادي سيراميكا كليوباترا الحصول على ركلة جزاء ضد الزمالك، لأحد الخبراء من فيفا، وأكد لنا أنه لا توجد ركلة جزاء في هذه الحالة، مشيراً إلى أن كل الالتحامات التي كانت في اللعبة لا ترتقي لأن يتم احتسابها".

وأضاف :" "سيراميكا ليوباترا ليس له ركلة جزاء غير محتسبة ضد الزمالك، ولكن البعض لا يعرف معنى التحكيم، وأؤكد أن 10% فقط من الحكام يستطيعون إدارة المباريات الكبرى في مسابقة الدوري الممتاز، ولا توجد لدي أي مشكلة في أن يتولى شخص آخر لإدارة اللجنة خلال الفترة المقبلة".

جدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للأبيض منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك  على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري، ليرفع الأبيض رصيده إلى ١٣ نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد سيراميكا عند ٨ نقاط يحتل بهم المركز السادس

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي