رسالة ابنة الفنان رشوان توفيق لشقيقتها بعد قضية الحجر على والدها

هبة رشوان
هبة رشوان

طالب الإعلامي عمرو الليثي، هبة رشوان ابنة الفنان رشوان توفيق، تقديم رسالة إلى شقيقتها على الهواء بشأن قضية الحجر على والدها.

وقالت هبة رشوان خلال لقائها في برنامج «واحد من الناس» تقديم الإعلامي عمرو الليثي على قناة «الحياة»، إنها قدمت لها النصيحة ولكن لم تستطع أن تصحح لها الصورة، ولكن الأمور ممكن تتصلح، متابعة: : «مش هقول حاجة.. لا تعليق لأن اللي حصل حصل هقول ايه».

وتابعت هبة رشوان: «والدي طوال الوقت بيدعي لأختي أية ويوصيني بها خيرا، رغم كل ما فاعلته، وعندما كانت مريضة كان يطمأن عليها ويردد دائما أنا حياتي هما».

ووجه الفنان رشوان توفيق، رسالة إلى ابنته «أية» التى رفعت عليه قضايا بسبب الميراث، متابعا: «أنا مريت بتجارب قاسية خلال حياتى، أقسى تجربة هى اللى عايشة حاليا لدرجة أننى أتحدث إلى نفسي ليلا».

وكشف الفنان رشوان توفيق عن علاقته بعائلته وبناته وأحفاده، وما يملكه من ميراث وكيف قام بتوزيعه، مضيفا أنه لا يحب الحديث عن بنته «أية» وزوجها وحفيده، لأنهم قاموا برفع قضايا عليه بسبب الميراث، متابعا: «منحت حياتي لأولادي، وقمت بتقسيم الميراث بينهم منذ فترة، بشأن القضايا فأنا أثق فى عدالة القانون، لا أملك الآن إلا فضل الله وتليفون محمول».

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي