تكريم 125 مستشارا بنادي هيئة قضايا الدولة ببني سويف 

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرَّم مجلس إدارة نادي مستشاري هيئة قضايا  الدولة ببني سويف  برئاسة المستشار هشام مصطفي وبحضورالمستشارين  أعضاء مجلس إدارة النادي في حفل تكريم  بمقر النادي بكورنيش النيل بمدينة بني سويف.

جاء ذلك في حضور المستشار صلاح عبدالرؤوف رئيس فرع الهيئة ببني سويف “أول”، و المستشار رفعت أحمد  القلاوي القائم بعمل رئيس فرع الهيئة ببني سويف"ثان"، والمستشار أحمد محمد مصطفي السنوري نائب رئيس مجلس الإدارة، ولفيف من مستشاري هيئة قضايا الدولة وأسرهم، حيث تم تكريم المستشار محمد عبداللطيف شحاتة  عضو المجلس الأعلي السابق والمستشار جميل الجمل  عضو المجلس الأعلى ورئيس القطاع. 

اقرأ أيضا| أول مستشارة فى انتخابات نادى هيئة قضايا الدولة

كما تم تكريم القاضيات اللاتي تم تعيينهن  في مجلس الدولة ، كما تم تكريم إسم المستشار المرحوم محمد أحمد محمد عبداللطيف  النائب بالهيئة سابقا، كما كرم مجلس الإدارة المستشارين الذين جرى ترقيتهم وعددهم 91  عضوا  فضلا عن  تكريم المستشارين المعينين دفعات 2012و2013 و2014  وعددهم 42 عضوا. 

صرح بذلك المستشار هشام مصطفي رئيس مجلس إدارة النادي  مضيفا أن هذه التكريمات تأتي  ترسيخاً للقيم والمبادئ التي وضعها  مجلس إدارة النادي في الاحتفاء بالقضاة الجدد المعينين  بالهيئة وبمجلس الدولة من أبناء المحافظة، وتعهدهم بالرعاية العلمية والثقافية وتبصرتهم بالقيم والتقاليد القضائية الراسخة، لمساعدتهم على تحمل أمانة إقامة الحق والعدل بين الناس بوصفهم سدنة العدالة الجدد، خاصة في ضوء الحدث غير المسبوق في تاريخ مجلس الدولة بتعيين المرأة قاضية بِه.

جاء ذلك بحضور عدد كبير من مستشاري الهيئة وأسرهم  حيث تم تسلم القاضيات والقضاة شهادات التهنئة بالتعيين ودرع النادي تقديراً لهم.
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي