إصابة شخصين في تصادم 3 سيارات بالطريق الصحراوي الشرقي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب شخصين في حادث تصادم 3 سيارات على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من قرية عرب العوامر التابعة لمركز أبنوب شرق محافظة أسيوط، مساء اليوم السبت.

تلقي اللواء دكتور عمر السويفى  مدير أمن أسيوط، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، يفيد وصول بلاغاً لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بوقوع حادث تصادم 3 سيارات ووجود مصابين.

اقرأ أيضا| السيطرة على حريق بمنزل ريفي في أسيوط دون خسائر بشرية

وانتقلت على الفور فرق الإسعاف ورجال الأمن إلى موقع الحادث، وتبيَن من المعاينة الأولية تصادم سيارة نصف نقل رقم "1664 ي ط س" بسيارة ربع نقل رقم "5637 ن ل ك" وأخرى ملاكي رقم "194 ط س هـ".

وأسفر الحادث عن إصابة "عمر. ح. م" 55 سنة، و"محمد. ع. ع" 38 سنة جرى نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجديدة، و تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ  العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

ومن ناحية أخرى، لقي شخص مصرعه في حادث تصادم بين سيارة نقل محملة بأسطوانات البوتاجاز الفارغة وسيارة ملاكي، بالقرب من قرية بني مر أمام كوبري العصارة التابع لمركز الفتح شرق محافظة أسيوط.

تلقى اللواء دكتور عمر السويفى مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد، وصول بلاغاً من غرفة عمليات النجدة من أهالي قرية بني مر بتصادم بين سيارة نقل محملة بأسطوانات البوتاجاز الفارغة، وسيارة ملاكي، أمام كوبري العصارة  التابع لمركز الفتح ووجود مصابين ووفيات.

وانتقل على الفور لموقع البلاغ فرق الإسعاف وضباط المباحث مركز شرطة الفتح، وبالفحص والمعاينة المبدائية تبين حدوث تصادم سيارة نقل أسطوانات بوتاجاز فارغة مع سيارة ملاكي، أمام كوبري بني مر التابع لمركز الفتح في محافظة أسيوط، وأسفر الحادث عن مصرع سائق السيارة الملاكي، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أسيوط العام "الشاملة"، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات، وجرى رفع آثار الحادث، وتم تسيير الحركة المرورية.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي