مصرع مسن صدمه القطار بالحوامدية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي مسن مصرعه بالحوامدية جنوب الجيزة، بعدما صدمه القطار أثناء محاولة عبوره شريط السكة الحديد أسفل الكوبري العلوي بدائرة قسم شرطة بالحوامدية.

اقرأ أيضا | مصرع مسن أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة غمرة 

كان رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية، قد تلقي إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم قطار بأحد الأشخاص أسفل الكوبري العلوي بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وبالفحص تبين أنه أثناء محاولة مسن عبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشأة تفاجأ بقدوم القطار مما تسبب في إصدامه به ووفاته، ولا شبهة جنائية في الواقعة وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

وفى سياق آخر لقى مسن مصرعه دهسا أسفل عجلات مترو الأنفاق في محطة غمرة بمحافظة القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة ولا توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن.

كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت النيابة استدعاء أسرة المتوفى لسماع أقوالها.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا بمصرع مسن أسفل عجلات مترو الأنفاق في محطة غمرة، وبالانتقال تبين العثور على جثة رجل يدعى "حمدي.ح" 60 عامًا، على شريط القضبان الخاصة بقطارات المترو، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ويجري رجال المباحث تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث وأسبابه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.