تأجيل محاكمة سائق التوك توك قاتل والده والشروع في حرق والدته بالدقهلية

 محكمة جنايات المنصورة  
 محكمة جنايات المنصورة  

قررت محكمة جنايات المنصورة،  برئاسة المستشار حسين عبدالكريم قنديل وعضوية المستشار محمد عبدالغفار عبدالرزاق والمستشار ياسر عبدالقادر السعيد وأمانة سر محمد عيسى عمر تأجيل محاكمة سائق توك توك بقرية درين مركز نبروه قاتل والده والشروع في قتل والدته إلى بعد غد الاثنين لمناقشة الطبيب الشرعي في تقريره حول الحادث .

يذكر أن المتهم ألقى زجاجة سولار عليهما وقام بإشعال النار قاصدا قتلهما بعد أن قام الأب والأم باستعطاف نجلهما المتهم إعطائه مبلغ مالي كان قد سبق وقام بإقراضه للمتهم وذلك لمجابهة متطلبات مرض المجنى عليه إلا أن الابن العاق  نهر والده  وتعدى عليه وعلى والدته  بالضرب بالأيدي واستخدم كرسى وتوعدهما بعذاب النار بجسدهما فقام المتهم بإحضار زجاجة حارقة سولار واشعال النار بهما فاحترقت أجساد والديه أمام عينيه وظلت تلتهم جسدهما والمتهم يتأملهما دون أن يحرك ساكناً، مما تسبب في وفاة والده وإصابة والدته بحروق شديدة.

اقرأ أيضا| مصرع طالب في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بالدقهلية

 كان المستشار علاء السعدني المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية قد أحال المتهم  رامي . إ . ع .  م  ٣٤ سنة سائق توك توك ومقيم بقرية درين مركز نبروه لمحكمة الجنايات، بعد أن ارتكب جريمته  في  ١٣ أبريل الماضي، وقتل والده إسماعيل .ع، مزارع في  العقد السادس  من  العمر، عمدا مع سبق الإصرار.

كما قام المتهم بالشروع في قتل والدته صباح عطية السيد ٥٧ سنة ربة منزل عمداً مع سبق الإصرار وبيت النية وعقد العزم على قتلها بعد إلقاء مادة جازولين واصابتها بحروق من الدرجة الثانية  في  الوجه والرقبة  واليدين  وذلك بنسبة  10 %، كما أشعل النار عمدا في  منزل  والده المجنى عليه الأول فاشتعلت النار به وامتدت لجميع محتوياته.

يذكر أن لقي طالب مصرعه اليوم الجمعة فى حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية كان يستقلها على طريق الجنينة منية النصر بمحافظة الدقهلية.. وتلقى  مدير أمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ  لمركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر بوصول عبد الرحمن النادى عسكر ١٦ عاما طالب بالصف الأول الثانوى ومقيم قرية منشأة عبد الرحمن التابعة لمركز دكرنس جثة هامدة نتيجة حادث طريق. 

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه اثناء استقلال الطالب دراجة بخارية اصطدمت به سيارة وفر قائدها هاربا بطريق الجنينة منية النصر مما أدى إلى وفاته فى الحال، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى منية النصر وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق.