أخر الأخبار

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد اكتساح ليفربول فريق ساوثهامتون برباعية 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

ارتقى فريق ليفربول الإنجليزي إلى وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على ساوثهامتون  بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد آنفيلد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من البريميرليج.

ويحتل تشيلسي المركز الأول برصيد 29 نقطة ثم ليفربول في الوصافة برصيد 28 نقطة فيما احتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 26 نقطة ثم وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

ويتواجد آرسنال في المركز الخامس برصيد 23 نقطة ثم وولفرهامبتون في المركز السادس برصيد 29 نقطة ونفس نفس عدد نقاط فريق توتنهام هوتسبير الذي يحتل المركز السابع بفارق الأهداف.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 17 نقطة وبرايتون في المركز التاسع بنفس عدد النقاط.

وحقق فريق  ليفربول فوز كبير على ضيفه ساوثهامبتون برباعية نظيفة خلال اللقاء الذي اقيم على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل جوتا الهدف الأول في الدقيقة الثانية قبل ان يضيف جوتا الهدف الثاني له ولفريقه فى الدقيقة 31 بعد اسيست مميز من محمد صلاح .

ونجح تياجو ألكانتارا فى إضافة الهدف الثالث فى الدقيقة 36 قبل أن يضيف فان دايك هدف الريدز الرابع فى الدقيقة 51 .

وعقب الرباعية بات ليفربول مسجلا هدفين على الأقل في 17 مباراة على التوالي  للمرة الأولي  في تاريخ الكرة الإنجليزية منذ عام 1932.

ونجح محمد صلاح لاعب ليفربول فى صناعة هدف خلال المباراة  ذكرت شبكة أوبتا للاحصائيات بعد صناعة الهدف "  شارك محمد صلاح بشكل مباشر في 25 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم (17 هدفًا ، 8 تمريرات حاسمة) ، أي أكثر من ضعف أهداف أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي".

كما ذكرت شبكة أوبتا للاحصائيات  :" شارك محمد صلاح الآن بشكل مباشر في 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في 171 مباراة في المسابقة (108 أهداف ، 42 تمريرة حاسمة) - فقط آلان شيرر وتيري هنري سجلا 150 هدفًا في مباريات أقل من المصري.

ليفربول يسحق ساوثهامبتون برباعية في الدوري الإنجليزي