محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام مع ليفربول بعد "أسيست الهدف الثاني"

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح محمد صلاح لاعب ليفربول فى صناعة هدف خلال مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزى .

وعقب صناعه الهدف يكون قد شارك محمد صلاح فى 150 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز في 171 ليحتل المركز الثالث  فى قائمة اللاعبين الذين شاركوا فى هذا العدد من الاهداف في عدد مباريات اقل.

وذكرت شبكة أوبتا للاحصائيات  :" شارك محمد صلاح الآن بشكل مباشر في 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في 171 مباراة في المسابقة (108 أهداف ، 42 تمريرة حاسمة) - فقط آلان شيرر وتيري هنري سجلا 150 هدفًا في مباريات أقل من المصري.

ويتقدم ليفربول برباعية نظيفة حتي الان  خلال اللقاء الذي يقام على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل جوتا الهدف الأول في الدقيقة الثانية قبل ان يضيف جوتا الهدف الثاني له ولفريقه فى الدقيقة 31 بعد اسيست مميز من محمد صلاح ونجح تياجو ألكانتارا فى إضافة الهدف الثالث فى الدقيقة 36 قبل أن يضيف فان دايك هدف الريدز الرابع فى الدقيقة 51 .

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: 

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: ويليامز، كوناتي، ماتيب، تسيميكاس

الوسط: مورتون، تشامبرلين، تياجو ألكانتارا

الهجوم: محمد صلاح، مينامينو، ساديو ماني

ودخل الريدز اللقاء في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة، في المقابل يحتل ساوثهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

ويسعى ليفربول لاستمرار صحوته بعد أن صالح جماهيره بعد الخسارة أمام وست هام قبل التوقف الدولي السابق، ونجح في الفوز على أرسنال برباعية نظيفة في الجولة الماضية.

في المقابل تعرض ساوثهامبتون في الجولة الماضية من خسارة مفاجئة أمام نورويتش سيتي، وسيحاول الفريق الخروج بأي نتيجة إيجابية من آنفيلد للابتعاد أكثر عن مناطق الخطر، حيث تفصله خمس نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

أسيست صلاح.. جوتا يضيف الثاني لليفربول