مجلس الدولة يحسم الجدل الانتخابى ..ومصير معلق لكارتيرون والعتال

الزمالك يدخل مرحلة «الدوائر الغامضة»

الزمالك يدخل مرحلة «الدوائر الغامضة»
الزمالك يدخل مرحلة «الدوائر الغامضة»

دخل الزمالك منطقة الدوائر الغامضة وأصبحت معظم الملفات غير واضحة المعالم وصارت الاجتهادات هى السائدة والمسيطرة على لغة الحوار داخل القلعة البيضاء .. يأتى فى مقدمة الموضوعات الجدلية والمثيرة والغامضة بالنادى الملف الانتخابى الخاص بإجراء الانتخابات والمقرر الدعوة لها قبل ٣٠ نوفمبر الجارى طبقا للقرار الوزارى مع وجود متابعة وإشراف مباشر من مديرية الشباب والرياضة بصفتها جهة مختصة ووزارة الشباب والرياضة بصفتها الجهة الإدارية العليا المنوطة بالانتخابات فى الأندية والهيئات الرياضية ، ورغم أن القرار الوزارى كان واضحا وقاطعا بأن انتخابات الزمالك ستقام على اللائحة الاسترشادية الموحدة بعد إلغاء لائحتى النادى ٢٠١٧ و٢٠١٩ إلا أن تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك العائد فى مؤتمره الذى عقده بمنزله بأن الانتخابات ستقام على لائحته وعلى مدار ٣ أيام تسببت فى حالة جدل وإثارة وبلبلة مما دفع الجهة الإدارية لإرسال مذكرة إلى لجنة الفتوى بمجلس الدولة لمعرفة على اى اللوائح تقام الانتخابات الجديدة مع الوضع فى الاعتبار أن الانتخابات ستقام فى يوم واحد فقط منعا للتشكيك فى سلامة إجراءاتها، وعلى خلفية فتوى مجلس الدولة ستتحدد خارطة الطريق فى الزمالك .


ومن الامور الغامضة فى الزمالك ملف الفرنسى كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بعدما خرجت أنباء تفيد بأن هناك نية للبحث عن بديل له

وهو الأمر الذى يصيب المدرب بالقلق على مستقبله مع النادى رغم صدور تصريحات مؤكدة من رئيس الزمالك بأنه لا مساس بكارتيرون الا أن ترديد نغمة المدرب البديل تزيد من الغموض حول مصيره ولا يستبعد البعض تكرار المشهد السابق الذى فسخ فيه المدرب الفرنسى عقده ورحل عن النادى خاصة وأن هناك نية فى تعيين مساعدين له من أبناء النادى فى منصبى المدرب العام والمدرب رغم أنه لا يرغب فى ذلك لكن المجلس العائد يرى ضرورة فى وجود مساعدين مع كارتيرون !!

 

هانى العتال


كما يوجد هناك غموض حول موقف هانى العتال نائب رئيس الزمالك ود.عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة خاصة وأن قرار عودة المجلس المجمد يجعل وجودهما الزامى حتى لا يكون التنفيذ منقوصا ولم يفسر أحد حتى الآن سر استمرار إقصاء العتال وجورج وربما تشهد الساعات القادمة جديدا .


من ناحية أخرى تأكدت إصابة إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بفيروس كورونا، بعد إجراء المسحة الطبية التى أجراها أمس . ومن المقرر أن يخضع إمام عاشور إلى العزل الطبي، وفقًا للبروتوكول الطبي، لحين تحول مسحته إلى سلبية. وكشف مصدر داخل الجهاز الفني: «اللاعب شعر بالتعب خلال الأيام الثلاثة الماضية وأثناء معسكر الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا، وخاض المباراة وهو يشعر بحالة تعب والتعب اشتد عليه عقب المباراة وخضع لمسحة طبية وتم إبلاغه بإصابته بفيروس كورونا»


أقرا ايضا | طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة إمام عاشور بكورونا