الأهلي يشكر الزمالك.. ووفد رسمي يقدم العزاء في وفاة المستشار جلال إبراهيم

الاهلي
الاهلي

يتقدم النادي الأهلي بخالص الشكر والتقدير إلى نادي الزمالك، على تهنئته الرقيقة بمناسبة اختيار مجلس إدارة جديد للأهلي، في الانتخابات التي جرت أمس.

وقرر المجلس تشكيل وفد يترأسه كل من: العامري فاروق نائب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، لحضور مراسم عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق، نيابة عن الكابتن محمود الخطيب، الذي يعاني من نزلة برد.

كان قد أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا يقدم خلاله التهنئة لمجلس الأهلي على نجاحه في الانتخابات التي أجريت بالأمس، وجاء نص البيان كالتالي:"
"مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور يقدم التهنئة لمجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب علي تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 - 2025 .

وأضاف الزمالك في بيانه :" أتمني أن يوفقنا الله مع المجلس المنتخب الجديد في القضاء علي أية فتنه رياضية بين الناديين تؤثر علي أمن واستقرار وطننا العظيم مصر.

ومجلس إدارة نادي الزمالك ينتهز الفرصة للتعبير عن شكرة علي مبادرة مجلس إدارة النادي الاهلي بتقديم واجب العزاء علي صفحتة الرسمية في وفاة المغفور  له معالي المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الاسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك ".

اقرأ أيضًا: الزمالك يقدم التهنئة لمجلس الخطيب بالفوز في انتخابات الأهلي