كريم عبدالعزيز لماجد الكدواني: «شكرا ياصاحبي»

كريم عبدالعزيز وماجد الكدوانى
كريم عبدالعزيز وماجد الكدوانى

في أول رد من الفنان كريم عبدالعزيز علي الصورة المنتشرة للفنان ماجد الكدواني أثناء تكريم «كريم عبدالعزيز» ضمن فاعليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولي في دورته الـ43.

قام كريم، بنشر الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، مع تعليق: الصاحب الجدع والسند (رزق) شكرا ياصاحبي.

وكان الفنان ماجد الكدوانى أشعل مواقع التواصل الأجتماعي، بسبب نظرة الفرحة والسعادة التي ظهرت عليه أثناء تكريم صديق عمره وزميله كريم عبد العزيز.

تداول رواد السوشيال ميديا صورة فرحة ماجد من خلال لقطة ممتازة من أحد المصورين التقطها بحرفية شديدة، لتظهر معاني كثيرة بين الأصدقاء، مع تعليق:"الصداقة ليست بالعدد، فَـ نظرة حب أصدق من تهليل كاذب يابختك بصاحبك.

يشار إلى أن كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى، قدما سويًا عددًا من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، منها حرامية في كي جي تو، نادي الرجال السري، البعض لا يذهب للماذون مرتين، الاختيار 2، وأعمال أخرى.

 

وكرمت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ43 أمس في ليلة الافتتاح، النجم كريم عبد العزيز، وذلك عن مشواره الفني الملئ بالعطاء السينمائى والأعمال التي تربى عليها جيل كامل من الشباب، وخلال التكريم، تحدث كريم عن فرحته بوجوده وسط الكم الهائل من النجوم الحاضرين والإعلام والمحطات الناقلة للحدث.