التحريات الأولية في وفاة عروسين بالقليوبية: لا يوجد شبهة جنائية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


توصلت التحريات الأولية، التي أجراها رجال المباحث بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، إلى أن السبب في وفاة عروسين، يرجع إلى تسرب الغاز ولا يوجد شبهة جنائية في الحادث.

ولقى عريس وعروسه مصرعهما ليلة زفافهما، بقرية أبو المعاطى في شبين القناطر بمحافظة القليوبية وذلك لاستنشاقهما غاز من سخان المياه أثناء استحمامهما، بعد حفل زفافهما.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ من مستشفى الشاملة بشبين القناطر، باستقبال جثتى عريس وزوجته لقيا مصرعهما لاستنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه أثناء استحمامهما.

وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث بالمركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص "إبراهيم س ع" 22 سنة عامل، وزوجته "رقية ع م" 19 سنة ربة منزل متوفيان على إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون، المتسرب من سخان المياه أثناء استحمامهما بحمام الشقة فى يوم الصباحية لليلة الزفاف.

وبسؤال أهلية المتوفيين والد المتوفى، ووالدة المتوفية، مقيمان ذات الناحية، اقروا أنه أثناء قيام الأسرة بالاطمئنان على المتوفيان فى يوم الصباحية وبالطرق على الباب لم يستجيبا، فقاموا بكسر باب الشقة والدخول إليها، واكتشافهم وفاة المجنى عليهما داخل دورة المياه حال قيامهما بالاستحمام، وحدث تسرب لغاز السخان وقيامهما باستنشاق الغاز ما أدى إلى وفاتهما.

اقرأ أيضا | إصابة نجار مسلح بكسور في الجمجمة إثر سقوطه من الطابق الثالث ببهتيم