شركة تطور طائرة وتحولها لفندق طيران فاخر

طائرة تتحول لفندق طيران فاخر
طائرة تتحول لفندق طيران فاخر

أطلق المصممون في استوديو التصميم الألماني Lufthansa Technik على الطائرة الفاخرة، المسماة "Explorer"، اسم "فندق الطيران" الشخصي.

 

وتم الكشف عن مفهوم طائرة مذهلة أطلق عليه اسم "اليخت الفاخر للسماء" بأرضية زجاجية وشرفة، تقدر تكلفتها في المنطقة بنحو 325 مليون جنيه إسترليني.

 

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، حيث تعزز الطائرة وسائل الراحة والمرافق التي قد تجدها في فندق خمس نجوم، ويشبه Explorer تقريبا منزلا به حمام وغرف نوم ومكتب وحتى منطقة مؤتمرات.

 

كما أن الغرف متعددة الأغراض ويمكن تغييرها لإنشاء غرفة طعام أو حتى حلبة رقص.

 

اقرأ ايضا:طبيب روسي يتحدث عن مميزات اللقاح الأنفي


وتقول شركة Lufthansa Technik إنها كانت تبحث في كيفية بناء اليخوت الفاخرة وأخذت عناصر من هذه القوارب لتنفيذها في السفر الجوي، يعتمد إكسبلورر على تجديد طائرة إيرباص A330 ، والتي سيتم إصلاحها لإنشاء طائرة مثالية لكبار الشخصيات الذين يمكنهم تحمل تكلفة باهظة.

 

ويقول جان جروب ، مدير المبيعات في شركة Lufthansa Technik's VIP & Special Mission Aircraft Services: "قمنا بتحليل العناصر النموذجية لفئة القوارب إكسبلورر من أجل نقل فكرة التصميم الكامنة وراءها من الماء إلى الهواء ، وبالتالي إلى مقصورة جديدة. التصميم".


ومن موقع الويب الخاص بهم ، يقولون أيضا أن "الطائرة يمكن أن تحتوي على أي معدات خاصة تحتاج إلى أخذها معك ، بغض النظر عما إذا كان قبو مشروبات أو مختبر أو غرفة طبية أو حتى سيارة".