الزمالك يحظر التعامل مع عدد من وكلاء اللاعبين

أمير مرتضى وأحمد مرتضى
أمير مرتضى وأحمد مرتضى

استقر مسؤولو نادي الزمالك على منع التعامل مع عدد من وكلاء اللاعبين في الفترة المقبلة سواء فيما يخص تجديد عقود بعض اللاعبين أو فيما يخص الصفقات التي سيتعاقد معها النادي في المستقبل.

وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن أمير مرتضى المشرف على الكرة اتفق مع مرتضى منصور رئيس النادي على حظر التعامل مع بعض وكلاء اللاعبين في الفترة المقبلة، ويأتي على رأسهم حازم فتوح وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ويوسف أوباما لاعب الفريق الأبيض.

وكان مرتضى منصور أعلن من قبل عن منع التعامل مع وكيل كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الي عقده رئيس النادي الأبيض يوم الأربعاء الماضي في منزله.

وأكد أمير مرتضى أنه سيتم التعامل مع بعض الوكلاء الذين لم يلحقوا الضرر بالنادي في الفترة الماضية، وشدد على أن هناك سياسة عامة في النادي يحترمها ويسير عليها الجميع.

وفي سياق أخر يغادر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة اليوم السبت إلى الإمارات لقضاء فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، والتي اقيمت بالأمس باستاد المقاولون العرب.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني إلى القاهرة مساء يوم 2 ديسمبر المقبل لقيادة تدريبات الفريق بعد انتهاء الراحة. 

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك  على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري، ليرفع الأبيض رصيده إلى ١٣ نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد سيراميكا عند ٨ نقاط يحتل بهم المركز السادس