المروحيات الروسية: نقدم مجموعة من الطائرات المدنية والعسكرية في «ايديكس 2021» 

المروحيات الروسية
المروحيات الروسية

أعلنت شركة "الهليكوبتر الروسية" المملوكة لوزارة الدفاع أنها ستقدم مجموعة واسعة من طائرات الهليكوبتر العسكرية والمدنية للعملاء المحتملين في معرض الدفاع الدولي بالقاهرة "ايديكس٢٠٢١" منها طائرات الهليكوبتر الهجومية Ka-52 و Mi-35P وكذلك النقل العسكري Mi-17V-5.

بعد ظهور المتحور الجديد.. الصحة تصدر نصائح هامة للمواطنين

كما سيقدم المتخصصون في الشركة القابضة حلول خدمة مختلفة للمشغلين المحليين من أجل ضمان صلاحية الطائرات للطيران والصيانة في الوقت المناسب للطائرات الهليكوبتر الروسية، حيث تهتم الشركة بمزيد من توسيع تعاونها المدني مع الأخذ في الاعتبار العروض الدولية الأخيرة لـ Ka-226T Climber و Ansat Aurus كركيزة لتوسيع محفظة الطلبات في المنطقة.

وصرح أوليج فيكتوروفيتش سالابوف مسؤول خدمة ما بعد البيع في تصريح صحفي خاص لبوابة أخبار اليوم: ستتاح الفرصة للضيوف والمشاركين في معرض "ايديكس" للتعرف على طائرات الهليكوبتر الهجومية Ka-52 و Mi-35P وكذلك النقل العسكري Mi-17V-5.

وأضاف أوليج: تمتلك دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أحد أكبر أساطيل طائرات الهليكوبتر الروسية في العالم حيث تعمل في المنطقة أكثر من 500 طائرة مروحية روسية وسوفيتية الصنع، وأصبحت الشراكة مع دول الشرق الأوسط في المجال العسكري التقني تقليدية بالنسبة لطائرات الهليكوبتر الروسية.