محافظة القليوبية تواصل الحملة القومية للتوعية ضد فيروس كورونا بمراكز الشباب

الحملة القومية للتوعية
الحملة القومية للتوعية

أطلقت إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، الحملة القومية للتوعية ضد فيروس كورونا المستجد بمراكز الشباب خلال الفترة من 25 / 11 وحتى   27 /11.

ونفذت الحملة في يومها الثانى  بعدد من مراكز شباب التابعه لإدارة شباب طوخ، وإدارة شباب قليوب، حيث تم التنفيذ بمراكز شباب سنهرة ، كوم الاطرون، كفر عابد، زواية بلتان، ميت كنانة، التابعة لإدارة طوخ، و مراكزمدينة قليوب، صنافير، حلابة ، قلما ، نادى قليوب الرياضى، بإدارة شباب قليوب.

اقرأ أيضا| القليوبية في 24 ساعة| إنشاء مجمع خدمات نوي وآخر بطحانوب ضمن «حياة كريمة»

 وتهدف الحملة إلى التوعية بخطورة انتشار فيروس كورونا والأعراض التي تظهر على المصاب بالفيروس، وكذلك الاجراءات الاحترازية الواجب اتباعها لتجنب الإصابة بالفيروس.  

وقد أشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، فى تصريح سابق له ، إلى أهمية حملات  التوعية بمراكز الشباب وضرورة الاستفادة من تلك الحملات للشباب والعاملين حرصاً على سلامة ابنائنا المترددين على الانشطة المختلفة بمراكز الشباب مؤكدا على ضرورة الاستمرار في حملات التعقيم والتطهير ، والزام المترددين، والعاملين بارتداء الكمامه، والتباعد، واتباع كافة الإجراءات الاحتررازية لتفادي الاصابه بالفيروس.

كما أكد عبد الله شعبان مدير ادارة البرلمان والتعليم المدني بالمديريه منذ البدء، إلى انتقال الحملة القومية للتوعية ضد فيروس كورونا إلى عدد كبير من مراكز الشباب على مستوى المحافظة لتحقيق أعلى معدلات الاستفادة للمراكز مشيرا إلى الدور الهام والمؤثر للشباب المتطوع في تنفيذ أنشطة البرلمان بشكل عام وفي إطلاق الحملة على وجه الخصوص.