سر وفاة عريس البدرشين في ليلة الدخلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واقعة مأساوية ولحظات حزينة، عاشها أهالي قرية أبو رجوان القبلي التابعة لمركز ومدينة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

وتحول حفل زفاف إلى عزاء، بعد أن أقدم العريس الشاب العشريني على إنهاء حياته طعنًا بسلاح أبيض سكين عقب إنتهاء مراسم حفل زفافه ودخوله إلي عش الزوجية لمعاناته من أزمة نفسية حادة.

اقرأ أيضا| السيطرة على حريق محول كهرباء بـ«البدرشين»

البداية كانت بتلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس وحدة المباحث إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة شاب غارقًا في دمائه داخل منزله بقرية أبو رجوان القبلي بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "خالد ا" شاب في العقد الثالث من عمره، غارقًا في دمائه وبه آثار طعنة نافذة في منطقة البطن.

وبسؤال أهلية المتوفي أفادوا بأنه عقب انتهاء مراسم زفاف المتوفي ودخوله إلي غرفته فوجئوا بصراخ العروس وبالدخول تبين العثور على جثة نجلهم وأنه أقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية حادة عقب زواجه.

وبسؤال زوجة المتوفي أفادت بأن زوجها عاني من أزمة نفسية حادة عقب انتهاء مراسم زفافهما ودخل إلي المطبخ وأحضر سلاح أبيض سكين وأقدم علي إنهاء حياته ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك، ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي