صحة المنوفية: القضاء على قوائم الانتظار بمستشفيات الرمد

القضاء على قوائم الانتظار بمستشفيات الرمد
القضاء على قوائم الانتظار بمستشفيات الرمد

صرح الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية تم إجراء أكثر من 25 حالة رمد بمستشفى رمد منوف.

وأشار وكيل الوزارة الي أن هذه الملحمة الطبية شارك بها الدكتور محمد سلامة مدير عام إدارة المستشفيات بالمديرية والدكتورة أماني المعداوي مسؤولة قوائم الانتظار بالمديرية وفريق من الطب العلاجي بالمديرية وبمشاركة جميع الأطباء والتمريض والعاملين بمستشفى رمد منوف بقيادة الدكتور محمد إسماعيل مدير مستشفى رمد منوف والدكتور إبراهيم البديوي مدير مستشفى رمد شبين الكوم والدكتور أحمد يحيي بمستشفى رمد اشمون وذلك في جو ملئ بالحب والعطاء.

اقرأ أيضا| «صحة المنوفية»: إجراء 25 عملية بمستشفى رمد منوف

وذلك فى إطار التوجهات السياسية في الدولة ومبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية للقضاء على قوائم الانتظار وتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان واللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية للحفاظ على سلامة المواطنين.

ومن جانبه قدم وكيل الوزارة خالص الشكر والتقدير الي الفريق الطبي علي هذا العمل العظيم وأشار وكيل الوزارة الي أنه تم احضار إحدث المعدات الطبية من مستشفى رمد شبين الكوم لإجراء العمليات ويأتي ذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهورية والتي تهدف الي إنهاء قوائم الانتظار علي مستوي الجمهورية.
   
وأكد وكيل الوزارة أن العمل مستمر بصحة المنوفية من أجل القضاء على قوائم الانتظار لأهالي المنوفية وذلك من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضي بمحافظة المنوفية.

وفي الختام قام وكيل الوزارة بالمرور علي مركز لقاح فيروس كورونا بمستشفى رمد منوف ومتابعة سير العمل والوقوف على مدي رضي المرضي عن أداء الخدمات الطبية المقدمة لهم.