الخطيب رئيسا للأهلي 4 سنوات والعامري نائبا والقائمة تحتفل.. تعرف على المجلس الجديد

الخطيب
الخطيب

يستعد المستشار وحيد أحمد عوض رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي لإعلان نتيجة انتخابات النادي للدورة الجديدة 2021-2025.

وتتواصل عمليات الفرز في الصناديق الأخيرة حيث أظهرت كل المؤشرات اكتساح محمود الخطيب رئيس لمنصب رئيس النادي فضلا عن اكتساح المرشحين على قائمة الخطيب فوق السن بالكامل وتفوق واضح لخالد مرتجي على خالد الدرندلي في منصب أمانة الصندوق وتفوق مي عاطف على عمر ربيع ياسين على العضوية تحت السن فضلا عن حسم العامري فاروق لمنصب النائب بالتزكية.

وتبادل أعضاء قائمة محمود الخطيب بانتخابات النادي الأهلي التهاني بعد ظهور النتائج الأولية غير الرسمية بفوز القائمة بالكامل.

وحظي خالد مرتجي المرشح على مقعد أمين الصندوق والذي أظهرت المؤشرات تفوقه بشكل ملحوظ على منافسه خالد الدرندلي بتهنئة خاصة.

وغادر خالد الدرندلي المرشح على منصب أمين الصندوق بانتخابات النادي الاهلي مقر النادي بعد ظهور المؤشرات الأولية كما غادر عمر ربيع ياسين مقر النادي.

ولم تشهد الانتخابات أي منافسة باستثناء مقعدي أمانة الصندوق والعضوية تحت السن ولكن يتفوق أيضا عضوي قائمة الخطيب مرتجي ومي عاطف.

وتضم قائمة الخطيب بجانبه كل من العامري فاروق (نائبا)، وخالد مرتجي (أمين صندوق)، ومحمد الغزاوي ومحمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين وحسام غالي و خالد عبدالقادر أعضاء فوق السن، مع مي عاطف ومحمد الجارحي (تحت السن).

وقال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي إن الحضور في انتخابات النادي اليوم يتخطى 22 ألف عضو وهو رقم كبير في ظل جائحة كورونا.

وأكد شلبي أن العملية الانتخابية تمت بتنظيم جيد موجها الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على الحرص على التواجد.

وبدأت عملية الفرز في انتخابات النادي الأهلي الثامنة مساء بعد انتهاء عملية التصويت.

 

وكانت قررت اللجنة مد التصويت لمدة ساعة لينتهي في الثامنة.

أقرا ايضاً|

أعضاء قائمة الخطيب يتبادلون التهاني قبل إعلان فوزهم بانتخابات الأهلي

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي