«الداخلية» تكشف تفاصيل إصابة 30 شخصًا في تصادم أتوبيس بسيارة نقل 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، التفاصيل الكاملة لحادث تصادم وقع بطريق «مطروح الإسماعيلية»، والذي أسفر عن إصابة 30 عاملًا، حيث أكدت التحريات أن الحادث وقع نتيجة الضغط المفاجئ على فرامل السيارة النقل. 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمطروح، بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل بمقطورة بطريق «مطروح - الإسكندرية» الساحلى بدائرة القسم، ووجود مصابين.

ترجع حقيقة الواقعة، إلى أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة قام قائدها بالضغط المفاجئ على الفرامل، مما أدى إلى اصطدام أتوبيس يقل عددًا من عمال شركة مقاولات، بالسيارة من الخلف، مما أدى إلى إصابة 30 راكبًا من مستقلى الأتوبيس بإصابات بسيطة. 

وتم عمل الإسعافات الأولية وخروجهم من المستشفى، وتم حجز 3 أشخاص من بينهم قائدى السيارة النقل والأتوبيس بذات المستشفى، وبسؤالهم أيدوا ما جاء بمضمون الفحص.

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة لمرور القاهرة، قد أعلنت عن إجراء تحويلات مرورية، تزامنًا مع تنفيذ أعمال رفع الكمارات المعدنية، الخاصة بإنشاء كوبرى محمد نجيب، وتقاطعه مع السادات بمدينة القاهرة الجديدة.

وقامت الإدارة بإجراء التحويلات المرورية التالية :

- القادم من ميدان وادى دجلة، اتجاه ميدان أحمد عرابى يسلك يمينا اتجاه محور السادات، فيسارًا المأوى الدوران، فيمينًا اتجاه أحمد عرابى.

- القادم من ميدان أحمد عرابى، اتجاه ميدان وادى دجلة، يسلك يمينًا اتجاه محور السادات، فيسارًا المأوى الدوران، فيمينًا اتجاه ميدان وادى دجلة.

يتم تنفيذ الأعمال، من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا اليوم الجمعة وغدًا السبت الموافقين 26، 27 نوفمبر الجاري. 

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، وبقيادة اللواء عمرو البيلي مدير المرور، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.
 

اقرأ أيضاً : مصرع وإصابة ٦ أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بـ«تريلا» في صحراوي أسيوط