مدرب البنك الأهلي: حققنا فوزا صعبا على المقاولون

خالد جلال
خالد جلال

عبر خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي عن سعادته عقب الفوز  الذي حققه فريقه على حساب  المقاولون العرب.

وحقق نادي البنك الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره المقاولون العرب، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت، ضمن لقاءات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال «جلال» أن مباراة المقاولون العرب كانت صعبة على الفريقين وحققنا فوزاً في توقيت مهم، متابعا أضعنا فرصاً كثيرة خاصة في شوط المباراة الأول كانت كفيلة بإنهاء المباراة مبكراً.

وأكد «جلال» انه عقب طرد عبد الرحمن جبنه لاعب المقاولون العرب ذادت الدوافع والرغبة لدي المنافس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف «جلال» أضع سيناريو لكل مباراة وندرس المنافس بعناية شديدة، للتعرف على نقاط القوة والضعف لديه، وانسب طريقة لمواجهته، متابعا تغيراتي تكون دائماً من أجل التدعيم الهجومي.

وتابع «جلال»: حتي الآن نسير بشكل مميز من حيث الأداء والنتائج رغم مواجهتنا لفرق كبيرة خاصةً قطبي الكرة المصرية وسنواصل العمل من أجل تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

واختتم «جلال» قائلا: أتقدم بالشكر لمجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار علي توفير عوامل النجاح للفريق ونعدهم بتحقيق نتائج تليق باسم نادي البنك الأهلي.

 

حقق نادي البنك الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره المقاولون العرب، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما علي ملعب بتروسبورت، ضمن لقاءات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أسامة إبراهيم هدف البنك الأول في الدقيقة ٥٦، قبل أن يعادل النتيجة للمقاولون العرب اللاعب محمد سمير في الدقيقة  ٨٤، من ركلة جزاء، ونجح نادي البنك فيةاحراز هدف التقدم مره أخري بعد ثواني عن طريق اللاعب  محمود قاعود الهدف  في الدقيقة ٨٥..

ويحتل نادي البنك المركز الرابع برصيد 10 نقاط  بترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد مرورو 6 جولات وسجل لاعبوه 7 أهداف واهتزت شباكة بـ 4 أهداف.

أقرا ايضاً|

الجمعية العمومية للأهلي تفوض مجلس الإدارة الجديد في اعتماد الميزانية