البنك الأهلي: الفوز تحقق بعزيمة اللاعبين.. ومشوار الدوري طويل

البنك الأهلي
البنك الأهلي

قال أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي أن فريق البنك يسير بخطى ثابتة نحو مقدمة ترتيب جدول المسابقة، متابعا أن الإصرار والعزيمة التي تحلي بها لا عبى الفريق هي الدافع لتحقيق الفوز أما منافس قوي وعنيد بحجم المقاولون العرب.

وأضاف روح اللاعبين ظهرت بعد إحراز المقاولون العرب هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة، وبالفعل استطاع الفريق أن يعود سريعا ويسجل من جديد، ليكلل الله مجهود التعب والاجتهاد في الفترات السابقة بفوز ثمين.

وتابع نصار كنا نحتاج لهذا الفوز الغالي قبل التوقف الدولي حتى يستعد الفريق لباقي مراحل المسابقة بمعنويات مرتفعة.

وأضاف نصار أن  فريق البنك الأهلي  يقدم هذا الموسم أداء متطور فنياً وبدنيا وتسلح لاعبو الفريق بالروح القتالية العالية منذ انطلاق الموسم، مشيرا الي أن الانسجام واضح بين اللاعبين والجهاز الفني وظهر ذلك من خلال تنفيذ اللاعبين لتعليمات المدير الفني بدقة عالية علي مدار شوطي كل مباراة.

وتابع سنواصل العمل خلال فترة التوقف من أجل الحفاظ على عامل التركيز الذهني والعمل على معالجة السلبيات التي ظهرت في بعض الأوقات من المباريات.

واختتم نصار مازال مشوار الدوري طويل ويحتاج مجهود مضاعف من الجميع لتحقيق طموحاتنا الكبيرة هذا الموسم.

حقق نادي البنك الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره المقاولون العرب، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما علي ملعب بتروسبورت، ضمن لقاءات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أسامة إبراهيم هدف البنك الأول في الدقيقة ٥٦، قبل أن يعادل النتيجة للمقاولون العرب اللاعب محمد سمير في الدقيقة  ٨٤، من ركلة جزاء، ونجح نادي البنك فيةاحراز هدف التقدم مره أخري بعد ثواني عن طريق اللاعب  محمود قاعود الهدف  في الدقيقة ٨٥..

ويحتل نادي البنك المركز الرابع برصيد 10 نقاط  بترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد مرورو 6 جولات وسجل لاعبوه 7 أهداف واهتزت شباكة بـ 4 أهداف.