تقارير إسبانية: ريال مدريد يفاوض محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد موقع "برنابيو ديجيتال" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، أجرى اتصالاته مؤخرًا مع وكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وقال الموقع، أن الريال قام رسميًا بأجراء اتصالاته مع وكيل أعمال صلاح، مشيرة إلى أن الطرفين في مرحلة جس النبض، خاصة وأن عقد صلاح الحالي مع ليفربول ينتهي في صيف 2023 المقبل.

وأضاف الموقع أن صلاح يعد هو الصفقة البديلة أمام ريال مدريد، بعد الصفقة الأساسية لفلورنتينو بيريز رئيس النادي، الذي يستهدف ضم الفرنسي كيليان مبابي، كهدف أول.

وأشار الموقع، إن النجم المصري محمد صلاح يحلم باللعب في إسبانيا وارتداء قميص ريال مدريد، خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن الفرعون المصري تمكن من تسجيل 17 هدفًا حتى الآن منذ بداية الموسم بمختلف المسابقات، بينما قدم 6 تمريرات حاسمة خلال 17 مباراة.

واقترب صلاح في الزحف نحو صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وسجل صلاح هدفا خلال فوز ليفربول، مساء الأربعاء، على ضيفه بورتو بهدفين دون رد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ورفع صلاح رصيده إلى 6 أهداف في المركز الرابع ليتساوى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

ويحتل الإيفواري سيباستيان هالر نجم أياكس صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، برصيد 9 أهداف، وذلك بالتساوي مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

وصعد الفرنسي كريستوفر نكونكو نجم لايبزيج إلى المركز الثالث في ترتيب هدافي البطولة، بعدما سجل ثنائية في شباك كلوب بروج، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

سيباستيان هالر - أياكس - 9 أهداف.

روبرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ - 9 أهداف.

 كريستوفر نكونكو - لايبزيج - 7 أهداف.

محمد صلاح - ليفربول - 6 أهداف.

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - 6 أهداف.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي