مجلس مرتضى يبدأ إصلاح الأوضاع في الزمالك

مرتضى منصور يكشف كواليس عودته للزمالك ورؤيته المستقبلية
مرتضى منصور يكشف كواليس عودته للزمالك ورؤيته المستقبلية

منح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الضوء الأخضر للثنائي إسماعيل يوسف «تيجانا» القائم بأعمال أمين الصندوق وعضوالمجلس وأمير مرتضى المشرف على الكرة تصحيح الأوضاع فى قطاع الكرة بداية من اجتماع الغد خاصة فى ظل المشاكل المتراكمة التى يعانى منها الفريق الأول للكرة وكذلك قطاع الناشئين.

ومن المنتظر أن يبدأ تيجانا وأمير مرتضى ما يشبه «المذبحة» الإدارية في قطاع الناشئين بتغيير بعض القيادات وإعادة قيادات أثبتت كفاءات في وقت سابق قبل تجميد المجلس لمدة عام بداية من 28 نوفمبر 2020 الى قرار عودته بحكم من الإدارية العليا فى الثالث والعشرين من نوفمبر الجارى.

اقرأ أيضاً | كارتيرون يسافر إلى الإمارات غدًا 

كما يعقد الثنائى اجتماعا مع الفرنسى باتريس كارتيرون لبحث دعم الجهاز الفني بمدرب عام ومدرب مساعد من نجوم الزمالك السابقين من المرشحين خاصة أن المدير الفنى للفريق الأبيض رفض فى عهد لجنة الكابتن حسين لبيب ضم أي عنصر عقب استقالة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد للعمل في الخليج.

وأكد المستشار مرتضى منصور في تصريحات خاصة لــ «أخبار اليوم» أنه يفتح صفحة جديدة مع الجميع بمن فيهم إدارة النادي الأهلي لنبذ التعصب والفتن التي زادت في الفترة الأخيرة بين الجماهير مطالبا جماهير القلعة البيضاء بعدم التحفيل على الفريق الأحمر وأن الفريق الذي يرغب في التفوق على منافسه يجب أن يكون ذلك في الملعب وليس على منصات التواصل الإجتماعى.

وأشار منصور، إلى أن قرار المحكمة بعودة مجلسه جاء لينصف الزمالك وليس المجلس فقط لأنه أكد أن مصر دولة مؤسسات وتحترم سيادة القانون وأن ما حدث انتصار للحق وللشرعية وأنه لم يستجب لنداءات التحريض بالذهاب للفيفا من وازع وطنيته وعشقه لمصر والجمهورية الجديدة التى يبنيها من جديد القائد والرئيس الوطنى عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وشدد رئيس الزمالك، على أن ملف الغرامات الموقعة على النادى في «الفيفا» ليس مسئولا عنها ولديه جميع المستندات التي تثبت خسارة السويسرى جروس لشكواه ضد النادى وكذلك توسل أتشمبونج للتصالح مع النادى ونفس الأمر فى ملفات سبورتنج لشبونة ومارتيموالبرتغاليين وأن اللجان التى كانت موجودة هي من تسأل عن إدارة هذا الملف ورغم ذلك سنقاتل من أجل رفع الإيقاف عن قيد الفريق الأول.

وأشار منصور إلى أنه ليس ساحرا حتى يبدأ على الفور التجديد لأشرف بن شرقى وبقية النجوم ولكن سيكون واضحا مع الجماهير التى تعد الأعظم لمساندتها لقضية الزمالك فى عودة مجلسه المنتخب وسنطالب بن شرقى بحسم موقفه وكذلك سنبدأ مفاوضات التجديد لنجومنا معلنا انتهاء عصر الشلليلة فى الفريق والإستهتار الذى انتشر في غيابه.

وأكد أن انتخابات الزمالك سيكون موعدها أيام ٢٠ و٢١ و٢٣ يناير لعام ٢٠٢٢ وستقام على ثلاثة أيام بسبب جائحة كورونا وأنه يرحب بجميع من يرغب فى الترشح أمامه على رئاسة النادي مؤكدا ثقته فى الجمعية العمومية وحسن اختيارها لمن يمثلها فى الدورة القادمة.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي