عاجل

نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلاد صديقتها على طريقتها الخاصة |صور

نوال الزغبي
نوال الزغبي

حرصت النجمة الذهبية نوال الزغبي، على تهنئة صديقتها خبيرة الطهي داليا مطر بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة في سهرة نيلية بأحد الفنادق الكبرى ضمت عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

حيث فاجأت نوال الحضور بدخولها مكان الاحتفال على أغنية "مين حبيبي أنا" وهي أغنية ديو جمعتها بالمطرب وائل كفوري في بداية انطلاقتها الغنائية وأصبحت أيقونة وعلامة مميزة لها على مدار تاريخها الفني ثم تبعتها بمجموعة من الأغاني المحببة للجميع وبشكل حصري قامت بتقديم أغنيتها الجديدة «عكس الطبيعة» لأول مرة لايف.

وكان على رأس الحضور: المطربين: محمد فؤاد، ادوارد، أمير عبد الله، عصام كاريكا، محمد عبد المنعم، والفنانة القديرة لوسي والتي تراقصت على غناء كلا من المطربين: ايهاب توفيق و سامو زين. 

علاوة على ذلك حرص مجموعة كبيرة من الفنانين على التواجد لتهنئة داليا ومنهم: عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، أحمد سلامة، محمد ابو داوود ، محمد جمعة، أيمن عزب، احمد التهامي، والمخرجين: طارق رفعت، عادل عوض، والمنتجين: عاطف كامل، مارسيل الزغبي، علي المولى، والاعلاميين: طارق علام، ريهام سعيد، ومن الشخصيات العامة: المستشار مرتضى منصور، ومحمد شوقي مدير فندق شيراتون القاهرة. 

وبعد تقطيع تورتة عيد الميلاد، قدمت الراقصتان الروسيتان: أوكسانا وديانا أكثر من وصلة رقص أشعلت الحفل رغم برودة الطقس نتيجة بداية فصل الشتاء بمصر.