شهدت محافظة القاهرة، خلال الأسبوع الحالي، العديد من الأنشطة والأحداث والاجتماعات المكثفة، نرصدها في السطور التالية:
-محافظ القاهرة: الإنتهاء من إنشاء خزانات الأمطار بمدينة نصر
-الشرشابي: نغيير طرق غلق أعمدة الإنارة لمنع سرقة أسلاك الكهرباء بالقاهرة
-نائب محافظ القاهرة تتفقد متنزه الخليفة التراثي لوضع اللمسات النهائية لافتتاحه
-الانتهاء من إزالة عزبة أبو قرن بنسبة 90%| خاص
-إزالة 1213 عقارا من منطقة عزبة «أبو قرن» غير الآمنة ونقل 3456 أسرة
-«إتاوة على الموتى».. فرض شهرية لحراسة مقابر القطامية والمحافظة لا ترد
-محافظة القاهرة: استمرار حالة الطوارئ والتواجد الميداني لإزالة آثار الأمطار

التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا
رئيس الوزراء: الموازنة الجديدة تستهدف مواصلة تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
برلمانية: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% يرسخ ركائز العدالة الاجتماعية





