سرور: مشروعات عملاقة تنفذ علي أرض أشمون.. تعرف عليها

شارع عبد المنعم رياض
شارع عبد المنعم رياض

أكد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون أنه جاري العمل علي قدم وساق بكافة المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن خطة التطوير الشامل بمدينة أشمون.

حيث جار استكمال أعمال التطوير التي تتم حاليا بعدد كبير من شوارع المدينة، ففي شارع العبور فتم الانتهاء من تركيب أعمدة ديكورية متطورة بوسط الطريق، كما جاري الانتهاء من تركيب بلاط الانترلوك للأرصف والبلدورات، وفي شارع الجامعة جاري إنشاء الأرصفة علي جانبي الطريق وتركيب بلاط الانترلوك، وفي شارع الروضة فجاري وضع طبقة السن وفردها ودمكها، وفي شارع عبد المنعم رياض جاري إنشاء الأرصفة بجانبي الطريق وتركيب بلاط الانترلوك وتم زرع الأشجار به، وفي شارع الثورة جاري إنشاء الأرصفة والبلدورات به.

كما جاري التجهيز لتطوير شارع خالد بن الوليد لربطة بشارع عبد المنعم رياض ، وفي شارع محمد محسن حمد فتم وضع طبقة السن وجاري إنشاء الأرصفة والبلدورات الحديثة به ، كما جاري عمل بلاعات صرف الأمطار بالشوارع الجاري التجهيز لرصفها لتكون جاهزة في أي وقت أثناء هطول الأمطار.

وذلك ضمن خطة التطوير والتجهيزات التي تتم بشوارع المدينة تمهيداً للبدء في أعمال الرصف خلال الأيام القليلة القادمة ، وأشار سرور أنه جاري العمل علي قدم وساق في أعمال تطوير ميدان الشهداء تخليداً لذكرى شهداء مركز أشمون ، وليكون ميدان يليق بأهالي أشمون ولاضفاء المنظر الجمالي والحضاري لمداخل ومخارج المدينة . 

اقرا ايضا|محافظ المنوفية يوجه بدراسة الطلبات المقدمة من الحالات الإنسانية وذوي الهمم

وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة الدورية لكافة المشروعات والأعمال علي أرض الواقع ومتابعة نسب التنفيذ وتذليل كافة العقبات لسرعة الانتهاء. 


من جانبة أكد سرور أن مدينة أشمون تشهد طفرة كبيرة في مجال مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق ، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون هناك تغييراً حقيقياً بالمدينة بعد أن يتم الإنتهاء من أعمال التطوير والبدء في أعمال الرصف لتظهر أشمون بالمظهر الذي يليق بأهالها وهو ما سوف يلمسه المواطن خلال الفترة القادمة.