وكيل وزارة الرياضة يتفقد مركز شباب الكردي بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 قام  اليوم الخميس علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بجولة تفقدية لمركز شباب الكردى التابع لإدارة شباب منية النصر .

 كما شهد الجولة النائب ثروت فتح الباب عضو مجلس الشيوخ و النائب خالد الحداد عضو مجلس النواب وذلك لمتابعة سير العمل وتفقد الأعمال الإنشائية وأعمال الصيانة داخل مركز شباب الكردى والوقوف على مستوى الجودة في أعمال الصيانة والتشطيبات بالمركز . 
كما استهدفت الجولة تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجههم أثناء الأعمال الإنشائية لكى تخرج فى النهاية بشكل جيد وحسب المواصفات الفنيه في كراسة الشروط المطلوبة .
 استمع وكيل وزارة الشباب والنواب إلى رئيس مجلس إدارة مركز شباب الكردى  والى الاحتياجات التى يحتاجها مركز الشباب وكيف تقوم مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية  بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الشباب وكيفية العلاج لها لخدمة شبابنا بمراكز الشباب .
 كما اثنى كل من النائب ثروت فتح الباب والنائب خالد الحداد على الأعمال الإنشائية التى تتم بالمبنى والطفرة التى حدثت داخل مراكز الشباب بالنسبة للأعمال الإنشائية والاستثمارية خلال هذه الفترة الأخيرة بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية . 
 والجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتى ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التى يقوم بها وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية على الطبيعة  لمتابعة سير العمل والانضباط داخل الهيئات الشبابية والأندية الرياضية والوقوف على المعوقات التي تواجه الهيئات الشبابية وتذليل كافة الصعوبات حتى يسير العمل على أكمل وجه داخل هذه الهيئات على مستوى محافظة الدقهلية .
اقرأ أيضا|إزالة 387 حالة تعد على أملاك الدولة والمجاري المائية بالدقهلية