اليوم.. يد الزمالك يواجه الجزيرة بدوري المحترفين

الزمالك
الزمالك

يخوض اليوم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك  مواجهة قوية أمام الجزيرة في اللقاء  المؤجل من الجولة السابعة من  دوري المحترفين لكرة اليد. 

يقام اللقاء على صالة اتحاد الشرطة الرياضي في تمام الساعة السادسة مساءً. 

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري ب43 نقطة يليه سبورتنج في المركز الثاني بنفس الرصيد ثم يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

من ناحية أخرى أكد الدكتور محمد شوقي رئيس جهاز العلاج الطبيعي بالاتحاد المصري لكرة اليد وطبيب المنتخب الوطني الأول، أن أحمد هشام السيد “دودو” لاعب المنتخب الوطني المحترف بصفوف نادي نيم الفرنسي، خضع اليوم الأربعاء لجراحة الرباط الصليبي في الركبة، بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك بالتنسيق بين الجهاز الطبي بالاتحاد المصري ونادي نيم الفرنسي.

وأوضح شوقي أن الطبيب الذي أجرى الجراحة للاعب المنتخب الوطني أحمد هشام السيد هو نفسه الذي أجرى نفس العملية الجراحية لنجم المنتخب الفرنسي نيكولا كاراباتيتش.

وأشار شوقي إلى أن “دودو” سيبدأ مشوار التأهيل في أكبر المراكز الطبية المتخصصة في تأهيل الرياضيين بفرنسا، تحت إشراف نادي نيم الفرنسي، وبمتابعة مستمرة مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطني والاتحاد المصري لكرة اليد، وذلك حرصًا من الاتحاد على تأهيل اللاعب في أفضل الأماكن العالمية لما يمثله من قيمة كبيرة كأحد أبناء المنتخب الوطني وأحد النجوم الواعدين في كرة اليد المصرية والذي ينتظره مستقبل باهر في رحلته الاحترافية.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي