بتكلفة تزيد عن 184 مليون جنيها.. رصف 145 شارعا في بني سويف

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 تفقد د.محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، صباح اليوم، الموقف التنفيذي لخطة الرصف للعام الحالي، والتي تضم 145 شارعاً بتكلفة تزيد عن 184 مليون جنيه، حيث تشمل مراكز المحافظة السبع، حيث رافقه المهندس ناصر فراج وكيل وزارة النقل، والمحاسب هاني الجويلى رئيس مدينة بني سويف.

وشدد المحافظ على الالتزام بتوقيتات نهو المشروعات، مع المراجعة الفنية المستمرة لتنفيذ المشروعات، وموجها بضرورة إرسال تقرير أسبوعي بما تم تنفيذه، والمعوقات التي قد تواجه الأعمال لسرعة تذليلها ، خاصة وأن خطة العام الحالي للرصف تعد هي  الأكبر، وتشمل لأول مرة رصف أكثر من 30 شارعا ترابيا. 

وشملت الجولة عددا من الشوارع، التي تفقدها المحافظ ووجه بتلافي بعض الملاحظات، مع ضرورة تسريع وتيرة الأعمال والالتزام بجودة الأعمال المقررة طبقا للمواصفات الفنية المعتمدة، حيث يجري حاليا تنفيذ الرصف لـ 25 شارعاً بمراكز بني سويف والواسطى وسمسطا والفشن من اجمالي الخطة،وذلك بالتوازي مع مشروعات حياة كريمة بمركزي ناصر وببا ،وفيما يتعلق بمركز اهناسيا سيتم إدراجه فورالإنتهاء من  أعمال توصيل الغاز الطبيعي بالشوارع. 

والتقى المحافظ عددا من المواطنين أثناء جولته، الذين كانت لهم مطالب ومقترحات بشأن رصف بعض الشوارع ، حيث وجه المحافظ وكيل وزارة النقل بدراسة المقترحات والمطالب وموقفها من الخطة، مؤكدا أن الدولة لا تدخر جهدا في تحسين مستوى الخدمات والمرافق، خاصة الخدمات الحيوية التي تتماس مع حياة المواطن اليومية.

 وتابع المحافظ سير العمل في مشروع تطوير حديقة الشلال، والتي تتضمن أعمال تطوير ورفع كفاءة وإنشاء نصب تذكاري لشهداء المحافظة.

ووجه المحافظ بتسريع وتيرة الأعمال ومضاعفة العمالة لتسريع معدلات التنفيذ، والانتهاء من أعمال الردم والتسوية والتشجير والدهانات وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضا:  محافظ المنوفية: تطعيم أكبر عدد من الفئات المستهدفة بلقاحات كورونا

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي