تقارير بريطانية تكشف موقف مدرب آرسنال من رحيل محمد النني 

أرتيتا ومحمد النني
أرتيتا ومحمد النني

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن موقف ميكل أرتيتا مدرب فريق آرسنال الإنجليزي من رحيل الدولي المصري محمد النني لاعب الجانرز .

وذكرت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية  :" إن أرتيتا يريد استمرار محمد النني لاعب الفريق حتي نهاية الموسم على الرغم من عدم مشاركتة مع الفريق ".

وأضافت الصحيفة :"  أن إدارة ألنادي الإنجليزى تسعي لبيع اللاعب في يناير للحصول للاستفادة ماليا بدلًا من رحيل اللاعب بشكل مجاني فى الانتقالات الصيفية المقبلة ".

ومن المقرر أن  ينتهي عقد محمد النني  في يونيو 2022 .

وكانت تقارير صحيفة بريطانية، قد كشفت في وقت سابق إن النجم المصري محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، يقترب من الانتقال المجاني إلى جالاتا سراي التركي في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت صحيفة «ذا صن» البريطانية، بأن محمد النني يستعد للرحيل عن أرسنال في يناير المقبل بعد قرار ناديه الإنجليزي بفسخ تعاقده مع اللاعب المصري وأشارت إلى أن أرسنال ينوي فسخ عقد النني في الميركاتو الشتوي ليترك حرية اختيار وجهته المقبلة، في ظل رغبة جالاتا سراي في التعاقد مع النجم المصري.

وابتعد محمد النني عن المشاركة هذا الموسم مع أرسنال، حيث أن المدير الفني ميكيل أرتيتا لم يعتمد عليه سوى في مباراتين في كأس الرابطة، وبديلًا أمام مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

محمد النني لعب مع قبل في الدوري التركي مع فريق بشكتاش معارًا من آرسنال، خلال موسم 2019/2020، قبل أن يعود للجانرز الموسم الماضي.

وفي سياق اخر  كشف علاء نظمي، وكيل أعمال اللاعب محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، حقيقة التقارير التي تحدثت مؤخرا عن نية أرسنال فسخ عقد النني في شهر يناير المقبل.

ونفى نظمي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم السبت، ما تردد مؤخرًا عن فسخ عقد اللاعب وعرضه للانتقال مجانًا، متابعا: "طلعت إشاعة إن النادي فسخ العقد وهذا غير صحيح، قواعد فسخ العقد تمنح اللاعب فترة سماح 6 أشهر للانتقال إلى نادٍ آخر".

وقال وكيل أعمال اللاعب محمد النني: كانت لدينا عروض قوية خلال موسم الانتقالات الصيفية ومدرب الأرسنال طلب من النني البقاء مع الفريق، والنني عايز يكمل في الأرسنال لنهاية عقده، ولو جات له فرصة خلال تلك الفترة الحالية سنقرر في حينها.

وأضاف علاء نظمي، وكيل أعمال اللاعب محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي: "لا تجديد لعقد النني مع أرسنال، ولكنه سيكمل موسمه الحالي مع الفريق"، متابعًا: "هناك اهتمام من النوادي الأربع الكبار في تركيا باللاعب المصري، كذلك اهتمام من أحد الأندية الإنجليزية بجانب نادٍ عربي".

لماذا منح محمد صلاح قميصه لمحمد النني.. مش عايز حد ياخده مني.. فيديو

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي