ولي أمر وشقيقه يتعديان على مدير مدرسة بالضرب أثناء طابور الصباح بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعدى ولي أمر وشقيقه، بقرية الحبيلات بمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، بالضرب والسب والقذف على مدير مدرسة ابتدائية بالقرية، أثناء محاولته فض نزاع بينهما وبين تلاميذ بالمدرسة.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا،  من غرفة العمليات،  بقيام ولي أمر وشقيقه، بالتعدي على مدير مدرسة الحبيلات بمركز أبوتشت،  شمالي قنا.

وكشفت التحريات،  أن ولي الأمر وشقيقه، دخلا المدرسة عنوة، وحاولا التعدي على تلاميذ بالمدرسة،  بعد اتهام ابنة الأول، لهم بالتعدي عليها بالضرب واخبار والدها بذلك، وأثناء محاولة مدير المدرسة التدخل لحل المشكلة، تعدى عليه ولي الأمر وشقيقه بالسب والقذف والضرب.

وتدخلت الادارة التعليمية في ابوتشت،  وفتحت تحقيقا عاجلا،  في الواقعة، في الوقت الذي تحفظت فيه الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت،  على المتهمين،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر،  تكثف الأجهزة الأمنية بنجع حمادي،  من جهودها،  لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شاب غارقة في الدماء أمام مسجد بنجع حمادي.
وكان اللواء مسعد أبوسكين،  مدير أمن قنا،  تلقى إخطارًا من غرفة العمليات،  بالعثور علي جثة   محمد عبد المحسن رجب احمد 30 عاما، مقيم شارع التحرير بنجع حمادي، ملقاه أمام مسجد الصماصمه بقرية بهجورة.

وكشف شهود العيان، أن ملثما كان يستقل دراجة بخارية، ألقى بجثة الشاب أمام مسجد وفر هربا.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

وفي سياق آخر،  قررت النيابة العامة بقنا، حبس تشكيل عصابي تخصص في صناعة الشابو المخدر بقنا، بينهم كيميائي من القاهرة ومهندس جودة، 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى لهم التجديد في الميعاد القانوني.

وكان اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا ، تلقى إخطارًا ًا،  بضبط مصطفى.ر.م، 35 عاما،  مهندس جودة،  ومقيم الترامسة بقنا، و محمد.ت.ف، 23 عاما، كيميائي ومقيم القاهرة، و أحمد. س.ح، 28 عاما، ومقيم الشؤون، و ممدوح.ا.ع، 31 عاما،  مقيم الحجيرات، بحوزتهم كمية من أدوات تصنيع الشابو المخدر،  داخل منزل المتهم الأول.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا، لصناعة الشابو المخدر، وتم استهدافهم وضبطهم وبحوزتهم 20 جرام من الشابو، و 10 جرامات من الحشيش،  و 5 سخانات، و 16 لوح صاج، و كشاف إضاءة، و وميزان حساس، وكحول ايثيلي، و 73 قرص مخدر، و 31 أدوات تصنيع، و 2 خلاط، و 7 هاتف محمول، و 24600 جنيه وسيارة.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ ايضا|محافظ قنا يتفقد فعاليات قافلة جامعة عين شمس الشاملة بـ«نقادة» 

يذكر أن محافظة قنا ، شهدت خلال الأشهر الماضية،  العديد من الجرائم التي كان بطلها الشابو المخدر،  الذي يصل سعر الجرام الواحد منه 1200 جنيه، فهنا الإبن قتل أمه، والأخ قتل أشقائه الثلاتة، فضلا عن جرائم السرقة وغيرها، وسط حملات شبابية للحد منه، في الوقت الذي ضبطت الأجهزة الأمنية عددا من تاجري ومروجي هذا المخدر.