«ملثم» كلمة السر في واقعة العثور على جثة شاب غارقا في دمائه بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، من جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شاب غارقة في الدماء أمام مسجد بنجع حمادي.

وكان اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة محمد عبد المحسن رجب أحمد 30 عامًا، مقيم شارع التحرير بنجع حمادي، ملقاة أمام مسجد الصماصمة بقرية بهجورة.

وكشف شهود العيان، أن ملثما كان يستقل دراجة بخارية، ألقى بجثة الشاب أمام مسجد وفر هربًا.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

وفي سياق آخر، قررت النيابة العامة بقنا، حبس تشكيل عصابي تخصص في صناعة الشابو المخدر بقنا، بينهم كيميائي من القاهرة ومهندس جودة، 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى لهم التجديد في الميعاد القانوني.

وكان مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا بضبط «مصطفى.ر.م» 35 عامًا، مهندس جودة ومقيم الترامسة بقنا، و«محمد.ت.ف» 23 عامًا، كيميائي ومقيم القاهرة، وأحمد. س.ح 28 عامًا، وممدوح.ا.ع 31 عامًا، مقيم الحجيرات، بحوزتهم كمية من أدوات تصنيع الشابو المخدر، داخل منزل المتهم الأول.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمين كونوا تشكيلًا عصابيًا، لصناعة الشابو المخدر، وتم استهدافهم وضبطهم وبحوزتهم 20 جرامًا من الشابو، و10 جرامات من الحشيش، و5 سخانات، و16 لوح صاج، وكشاف إضاءة، وميزان حساس، وكحول إيثيلي، و73 قرصًا مخدرًا، و31 أدوات تصنيع، و2 خلاط، و7 هاتف محمول، و24600 جنيه وسيارة.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ ايضا| ضبط شخص يحمل بندقية خرطوش بعد تداول فيديو له على مواقع التواصل