8 غيابات عن الأهلي أمام سموحة.. استبعاد كهربا يكشف نوايا موسيماني

كهربا
كهربا

شهدت قائمة الأهلي لمباراة الفريق أمام فريق سموحة، والمحدد لها الرابعة عصر غدٍ ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة غياب كلا من عمرو السولية للإيقاف وعلي معلول وحسام حسن للإصابة ومحمود كهربا ومحمود متولي وصلاح محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود لوجهة نظر فنية .

واستمر غياب كهربا عن قائمة الفريق للمباراة الرابعة على التوالي بينما عاد طاهر محمد طاهر للقائمة ممكا يكشف نوايا موسيماني تجاه اللاعب وترتيب كهربا بين الأجنحة حيث يظهر أن كهربا يحل في الترتيب الأخير بالنسبة لاهتمامات المدير الفني وعندما تتاح الفرصة لضم ظهير للقائمة يستعين موسيماني بطاهر محمد وليس كهربا.

اللاعب ورغم حالة الغضب إلا أنه يرفض إظهار أي رد فعل حتى لا يتم اتهامه باثارة الأزمات.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام سموحة.

 

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.

 

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمباراة سموحة. وكان الفريق قد خاض مرانه الرئيسي مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سموحة. وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين، تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الغد.

 

كما عقد بيتسو موسيماني جلسة أخرى مع سامي قمصان مدرب الفريق لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالمباراة.

 

وبعد ذلك قاد كابليو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة سموحة غدًا.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على غزل المحلة بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

أقرا ايضاً|

محرز وسترلينج يقودان مانشستر سيتي لمواجهة سان جيرمان