كريم شحاته: ثقافة «البنك الأهلي» تغيرت

كريم شحاته
كريم شحاته

قال كريم حسن شحاته مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، أن نادي البنك الأهلي يدخل المباريات وعينه على الفوز من أجل التقدم وتحقيق أهدافه المطلوبة.

وأكد كريم شحاته أن الجهاز الفني بقيادة لنادي البنك بقيادة خالد جلال بدأ في التحضير لمباراة المقاولون العرب والعمل على اختيار طريقة اللعب المناسبة لهذا اللقاء عقب مباراة الزمالك ووضع برنامج تدريبي مكثف نظراً لقلة الفترة الزمنية مابين مباراة الزمالك والمقاولون العرب، متابعا فريق المقاولون العرب يمتلك مفاتيح لعب كثيرة ومن الفرق المنظمة تكتيكيا داخل الملعب ولديه مدير فني مميز.

 

وأضاف شحاتة أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين أثناء المران الأول عقب مباراة الزمالك عن الأخطاء التي أدت لإحراز الزمالك هدف التعادل، خاصة التراجع للخلف في الثلث الأخير من شوط المباراة الثاني.

وأختتم شحاته أن لاعبي فريق البنك الأهلي يقدمون أداء مميز أشاد به الجميع هذا الموسم ومازال في جعبتهم المزيد.

وحقق نادي البنك تعادلا بطعم الفوز أمام نادي الزمالك بهدف لكل منهما. وأحرز محمد هلال هدف البنك في الشوط الأول، قبل أن يعادل أحمد سيد زيزو نتيجة المباراة في الشوط الثاني من ركلة جزاء.

 ويحتل نادي البنك المركز ال٩ برصيد ٧ نقاط من ٥جولات.

ومن المقرر ان يواجه نادي البنك نظيره المقاولون العرب فى الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة القادمة فى تمام الساعة الثالثة عصرا على استاد بتروسبورت.

أقرا ايضاً|

محرز وسترلينج يقودان مانشستر سيتي لمواجهة سان جيرمان