تحت رعاية الرئيس السيسي..

أهالى أسوان يشكرون السيسي على هداياه المتواصلة بعد أزمة السيول

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

وزعت قوافل حزب مستقبل وطن في أسوان، مواد غذائية تشمل أجهزة كهربائية وادوات مدرسية وحقائب دراسية  واساس  على أهالى من القري المضارة من السيول.

يأتي ذلك إستمرار للدور المجتمعي الذي  تقوم به حزب مستقبل وطن تواصل قافلة المساعدات المقدمة من الحزب للأهالي محافظة أسوان عملها من أجل مساندة المحافظة اللذين تضررو من السيول.

وقال أحد أهالى قرى محافظة أسوان:" إنهم يقدمون الشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي على الهدية والمباردة التي عاني بها أهالي النوبة وربنا يطول فى عمره ويخليه لنا كما نشكر حزب مستقبل وطن على المساعدات التى ادخلت الفرح والسرور على الأهلي خاصة بعد ضرر السيول".

وأرسل حزب مستقبل وطن قافلة مساعدات إلى أهالي محافظة أسوان، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لكافة مؤسسات الدولة لتقديم الدعم والمساندة للمتضررين من أهالى محافظة أسوان نتيجة موجة الطقس السيئ التى تعرضت لها المحافظة.

وقدمت القافلة فى يومها الأول كافة المساعدات الحياتية من مواد غذائية وأجهزة كهربائية وحقائب دراسية على أهالى عدد من القرى المضارة على أن تستمر تلك المساعدات حتى تغطى كافة المناطق المتضررة بمحافظة أسوان.