«التنظيم والإدارة» محذرا: صفحات على مواقع التواصل تنشر اخبارا كاذبة للجهاز

شعار الجهاز
شعار الجهاز

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في بيان صحفي اليوم، وجود  بعض الصفحات والمجموعات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحمل أسم الجهاز، وهى لا تمت للجهاز بصلة.

وحذر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، المواطنين من انتحال بعض الصفحات والمجموعات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لاسم الجهاز، ونشر أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة.

وأكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن كل ما يخص الجهاز سواء أخبار أو بيانات أو إعلانات وظائف تنشر على الموقع الرسمي للجهاز  https://www.caoa.gov.eg/WebForms/Default.aspx ، وصفحته الرسمية على فيس بوك https://www.facebook.com/EgyptianCAOA/ ، وبوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ التابعة للجهاز.

وشدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على أنه سيقوم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الصفحات والقائمين عليها.

ومن الجدير بالذكر أنّ الجهاز يقوم كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ويمكن للزملاء من العاملين بالجهات الواردة أسماءها في الاستفسار على الرابط الإلكتروني المرفق بالتقرير بالاسم الرباعي والرقم القومي حفاظاً على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة.

أقرأ أيضًا :«التعليم» تتيح رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب ثالثة إعدادي