الانتهاء من تطوير المناطق السياحية والأثرية بواحة سيوة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 أكد محمد بكر يوسف رئيس مركز ومدينة سيوة انتهاء الأعمال من رفع كفاءة وتطوير المناطق السياحية ولأثرية بالواحة، في إطار توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لظهور واحة سيوة في افضل صورة تزامنا مع بدء موسم السياحة الشتوية.


وقام رئيس مركز ومدينه سيوة، بحولة تفقدية على المناطق الأثرية، للوقوف على آخر مستجدات أعمال تطوير وتجهيز الموقع والموقف التنفيذي لرفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة للزائرين وما يتم من تجهيزات لاستقبال الزوار خلال الموسم السياحي الشتوي، حيث تفقد موقف انتظار الباصات والبدء في فكرة نقله خارج الجزيرة مع توفير وسائل نقل داخلية تليق بالسياحة البيئية.


كما تفقد رئيس المدينة، الأعمال الجاريه في تطوير وتوسعة ممر عين فطناس مع أهميه الحفاظ علي أملاك المزارعين واستمع لمطالب ومقترحات الزائرين والعاملين بمجال السياحة ووعدهم بتقديم كافه الخدمات وتطوير قطاع السياحه بالواحة.


جدير بالذكر، أن واحة سيوة تشهد حاليا إقبالا متزايدا من السياح العرب والأجانب والوافدين من محافظات مصر المختلفة للاستمتاع بجوها الساحر ومعالمها السياحية والأثرية الموجوده على أراضيها من بينها جبل الدكرور ومعبد الوحى أو التكهنات وقاعه تتويج الاسكندر الأكبر وجبل الموتى بالإضافة إلى عيون المياه المتدفقة من باطن الأرض والتى يعود تاريخها للعصور الرومانية القديمة وأشجار النخيل والزيتون المنتشرة على أراضيها.


اقرأ أيضا

محافظ قنا: تحقيق نسب تنفيذ عالية بمشروعات «حياة كريمة»