تخدم ملايين المواطنين.. لجنة من وزارة النقل تتفقد محطة رمسيس

محطة رمسيس
محطة رمسيس

تفقد منذ قليل مساعد وزير النقل برفقة لجنة من الوزارة  لمحطة رمسيس لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها ومنها مكتب اشتراكات تذاكر ومكتب حجز تذاكر قطارات Vip كما تفقد المحطة باكملها للوقوف على اخر مستجدات وحالة التطورات التى تشهدها محطة رمسيس التى تخدم يوميا ملايين من المواطنين من اجل تسهيل تقديم الخدمات للمواطنيين وللحفاظ على ارواحهم من تفشي فيروس كورونا.

 

وفي سياق اخر كان رئيس هيئة السكة الحديد المهندس مصطفى ابو المكارم كان قد تفقد منذ فترة لمحطة رمسيس للوقوف على اخر تطورات التي تشهدها محطة رمسيس. رافق مساعد وزير النقل خلال الجولة محمود رضوان الذي قام بشرح كافة تفاصيل حالة التطورات التى تشهدها محطة رمسيس من اجل تقديم خدمة جيدة للمواطن.


وفى اطار خطة الدولة لمواجهة خطر فيروس كورونا.. وتماشيا مع القيادة السياسية فى محاولة التصدي للوباء العالمي كوفيد 19. قام المهندس مصطفى عبداللطيف ابو المكارم بتوجيه تعليماته لتنفيذ وانشاء مكتب تذاكر اشتراكات قطارات داخل محطة قطارات رمسيس ومكتب حجز تذاكر قطارات VIP.

شاهد ايضا :- وزير النقل: زيادة التعاون مع ألمانيا فى قطاعات السكة الحديد

وتخفيفا من حالة التزاحم بين المواطنين وحفاظا عليهم.

وقد قامت عدسة بوابة اخبار اليوم برصد اللحظات الاولى الخاصة بالجولة التى قام بها مساعد وزير النقل داخل محطة رمسيس واشاد بالمجهودات والمشروعات المنفذة داخل المحطة كما اشاد باتخاذ الاجراءات الاحترازية داخل المحطة وبالطريقة الحديثة التى نفذ بها مكتب حجز تذاكر قطارات Vip ومكتب اشتراكات القطارات للوجهين القبلي والبحري.