الصحف الإنجليزية تتغنى بـ رونالدو المنقذ ورباعية تشيلسي في دوري الأبطال

رونالدو
رونالدو

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأربعاء، بتغلب فريق مانشستر يونايتد على فياريال بهدفين دون رد، وتأهل الشياطين الحمر إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا بفضل ثنائية كريستيانو رونالدو وجادون سانشو، في أول مباراة للمدرب المؤقت مايكل كاريك.

كما سلطت الضوء أيضًا على فوز تشيلسي برباعية نظيفة على يوفنتوس، ولحاق البلوز بركب المتأهلين للدور التالي في دوري الأبطال.

وعنونت صحيفة "ميرور": "نجوم اليونايتد يتوقعون وصول مدرب باريس سان جيرمان، مع مساعدة كريستيانو للشياطين الحمر في التأهل إلى دور الـ16".

أما صحيفة "الجارديان" فكتبت: "رونالدو المنقذ وضربة سانشو تختم على مقعد المان يونايتد في دور الـ16".

وفي الأسفل عنونت: "اليونايتد يقابل فالفيردي مع استمرار تواجد بوكيتينو في الأفق".

كما عنونت "ديلي إكسبريس": "تم إنجاز المهمة.. هذه من أجل أولي، بحسب كاريك".

وفي الجانب كتبت: "البلوز يعبر ولكن بدفع الثمن"، في إشارة إلى إصابة كل من نجولو كانتي وبين تشيلويل.

وبدورها عنونت "التايمز": "مدرب جديد، المنقذ القديم.. رونالدو يمنح كاريك بداية منتصرة.. اليونايتد يستهدف فالفيردي كمدرب مؤقت".

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، واصل كتابة التاريخ في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيله هدف في شباك فياريال، في المباراة التي انتهت بفوز الشياطين بنتيجة 2-0، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء.

وسجل رونالدو الهدف الأول لليونايتد في الدقيقة 78، من خطأ دفاعي فادح في تمرير الكرة لتصل إلى رونالدو منفردا بالمرمى ليضعها بكل سهولة من فوق حارس فياريال.

وأصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل في أول خمس مباريات لنادي إنجليزي في موسم واحد في كأس أوروبا/دوري أبطال أوروبا باستثناء التصفيات.

وأصبح رونالدو، أيضًا أول لاعب يسجل 4 أهداف متتالية لمانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، منذ واين روني في مارس 2010.

كما أن هذه هي ثالث مرة يسجل فيها رونالدو، هدف الانتصار لمانشستر يونايتد في آخر 15 دقيقة بمباراة في دوري الأبطال هذا الموسم، وهو أكثر اللاعبين تحقيقًا لهذا الأمر في نسخة هذا العام.