مصرع شخص وإصابة ٢ آخرين في خصومة ثأرية بأسيوط 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه برصاص خصومه  بينما أصيبت شقيقته وشخص أخر، في معركة ثأرية بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية عرب الشنابلة التابعة لمركز أبنوب شمال شرق محافظة أسيوط اليوم الأربعاء. 

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من الأهالي بقرية عرب الشنابلة أبنوب، بحدوث معركة ثأرية بين عائلتين بقرية عرب الشنابلة. 

كشفت التحريات المبدئية نشوب معركة ثأرية بالأسلحة النارية نتيجة تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين ما أسفر عن مقتل "حسين. خ. م" ٥٢ سنة، وإصابة "عبد الرحمن. أ. ح"٤٢ سنة، و"فادية. خ. م" 41 سنة. 

تمكنت قوة من المباحث وفرق الامن من السيطرة على المشاجرة، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الإيمان العام، ونقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي

اقرأ أيضا:  اليوم.. محاكمة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية الأسبق في الكسب غير المشروع

في سياق آخر لقى شخص مصرعه متاثراً بإصابته بطلق ناري في خصومة ثأرية بقرية قاو النواورة بمركز البداري جنوب شرق محافظة أسيوط

تلقي اللواء دكتور عمر  مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة البدارى يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية قاو النواورة بوجود إطلاق نار كثيف وقيام أحد الأشخاص بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على شخص أخذا بالثأر.

وانتقلت قوة من مباحث المركز وفرق الإسعاف وبالمعاينة تبين صحة البلاغ ومقتل " ق.  م " 50 سنة من قرية قاو النواورة بمركز البداري، اخذاً بالثأر، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى البدارى المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.