أمن الإسماعيلية يكشف هوية جثة عثر عليها أسفل كوبري الري

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تمكن رجال الأمن بالإسماعيلية من كشف هوية جثة شخص مجهول عثر عليها أسفل كوبري الري بشارع محمد علي بوسط مدينة الإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من أحد المواطنين بوجود جثة مجهولة أسفل كوبري الري. 

على الفور توجهت قوات الأمن إلى مكان البلاغ وعثرو على جثة لشخص في الأربعينات من عمره لايحمل هوية أو أي أوراق تدل على شخصيته، ويرتدي ملابسة كاملة وبجوارة حقنة مخدرة، ولاتوجد أي إصابات ظاهرية بالجثة، ويرجح وفاته بسبب تعاطية جرعة زائدة من المواد المخدرة. 

وأكدت مصادر أمنية أن الجثة لشخص يدعي سيد بيومي الشهير بسيد كوكو مسجل سرقات وتم التأكد من هويته عقب تعرف أسرته عليه، تم فحص الجثة بمعرفة مفتش الصحة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في وفاته. 

تم التحفظ على الجثة بمشرحة المجمع الطبي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة

وعلى جانب آخر أصيب 3 أشخاص بينهم سيدتين، في حادث انقلاب "توكتوك" على طريق الزقازيق الزراعي، ما بين البعالوة والقصاصين بالإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من إدارة تأمين الطرق يفيد انقلاب "توكتوك" بالمنطقة التي تقع ما بين البعالوة والقصاصين البر السريع على طريق الزقازيق الزراعي.

وانتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث، ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف بـ3 سيارات إسعاف لنقل المصابين.

وتبين إصابة كل من هيثم سعيد ذكي 33 سنة مقيم في التل الكبير وأصيب باشتباه بكسر في الضلوع وسحجات وكدمات بالجسم وإيناس محمود أحمد 42 سنة مقيمة بالتل الكبير وأصيبت باشتباه بكسر بالساق الأيمن واشتباه بكسر في العمود الفقري ونرجس محمد سليمان 74 سنة أصيبت باشتباه في كسر بالفخد الأيمن واشتباة كسر في العمود الفقري.

تم نقل المصابين للمجمع الطبي بالإسماعيلية، وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

إقرأ أيضاً: القبض على مديرة شركة فلاتر بتهمة النصب في المنيا