رغم الفوز الغالى للأهلى بالمحلة:

غضب وانفعال موسيماني مستمر.. ويدافع عن «ميكيسوني»

موسيمانى
موسيمانى


أثارغضب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء المحلة الأخير بالدورى، الجدل بعد أن تحدث موسيمانى بشدة وانفعال عند سؤاله عن سبب إشراكه للاعب ميكيسونى وتفضيل الدفع به عن بعض اللاعبين الآخرين خاصة عمار حمدى؛ الأمر الذى أثار موسيمانى بعدما لاحظ فى السؤال عنصرية ضد ميكيسونى وأيضا لاختلاف مركز اللاعب كجناح عن عمار حمدى الذى لا يجيد اللعب فى هذا المركز وقد أدى هذا لانفعال موسيمانى دفاعا عن لاعبه وحالة الفريق.

وقال بغضب إنه يعامل جميع لاعبيه بعدالة وكلهم سواسية ثم اضطر للخروج من قاعة المؤتمر غاضبا خاصة أن طرح السؤال بهذه الطريقة حمل فهما خاطئا بالإضافة لعدم صحته فنيا .


وقال المدير الفنى، إن ميكيسونى قدم مباراة رائعة، وشارك فى الهدف الذى سجله الأهلى فى الدقيقة الأخيرة بالحصول على الركلة الحرة التى جاء منها الهدف، مضيفا أنه له الحق فى اختيار من يلعب وأن الفريق ليس به نجم.

وأكد أن المواجهة كانت صعبة للغاية على الفريقين، مشيرًا إلى أن آخر زيارة للأهلى فى المحلة كانت بالخسارة ولم نسجل أهدافًا، ولكن الآن فريقنا حقق المطلوب وسجلنا ثلاثة أهداف وحصدنا نقاط المباراة.

وأشار المدير الفنى إلى أن فريق المحلة قدم مباراة قوية أمام الأهلي، ولكن خبرات الفريق حققت الثلاث نقاط فى ظروف صعبة، ويعد غضب موسيمانى ليس الأول فى الفترة الأخيرة خلال تواجده بالمؤتمر الصحفى .


إصابة معلول وحسام


ويختتم الأهلى اليوم استعداداته لمواجهة فريق سموحة غدا فى الجولة السادسة من الدورى الممتاز ويسعى الأهلى لمواصلة انتصاراته وانطلاقته المميزة فى الدورى هذا العام بعد نجاحه حتى الآن فى تحقيق العلامة الكاملة بخمسة انتصارات وجمع 15 نقطة متصدرا بها جدول الترتيب .

ويعد أجمل ما فى انتصارات الأهلى الأولى أنها جاءت على خصوم كانوا سببا رئيسيا ومباشرا فى ضياع اللقب الموسم الماضى من المارد الأحمر بعد أن نجح غزل المحلة فى الفوز على الأهلى وتعادل مع كل من البنك الأهلى والإسماعيلى وبالطبع الزمالك الذى حصد اللقب بالتأكيد فكانت بداية الأهلى ذلك مثل رد اعتبار وأخذ بالثأر، ويسعى الأهلى أمام سموحة إلى استكمال مسيرة رد الاعتبار بعد أن كان الفريق السكندرى سببًا هو الآخر بعد أن فاز عليه 1/2 فى الدور الأول من الموسم الماضى .

وفى السياق ذاته أعلن د. أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى بالفريق، أن غياب علي معلول بسبب الإصابة لن يتخطى خسمة أيام، أما حسام حسن فسيحتاج إلى أسبوع من أجل العودة للتدريبات.