ليلى علوي وهالة صدقي تدعمان إلهام شاهين في تكريمها وهي تتغزل فيهما

إلهام شاهين مع ليلى علوي وهالة صدقي
إلهام شاهين مع ليلى علوي وهالة صدقي

نشرت الفنانة الهام شاهين على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة صورة تجمعها بصديقتي عمرها كما تصفهما أثناء حضورهن مؤتمر المهرجان المصرى الأمريكى للسينما، لتكريم الفنانة إلهام شاهين عن مجمل أعمالها.

وتغزلت إلهام في صديقتيها الفنانة ليلى علوى وهالة صدقي، وكتبت: «يا أصحابى يا غرامى .. يارب دايماً مع بعض فى أيام حلوة».

ونشرت إلهام شاهين، عدة صور لها من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام أثناء تكريمها من المهرجان وعلقت عليها قائلة: «تكريمي من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون .. في جامعة سانت فرانسيس في بروكلين نيويورك».

وكانت إلهام شاهين وهالة صدقي، قد حلتا ضيفتين، على برنامج "سهرانين"، المذاع عبر قناة "أون إي"، والذي يقدمه النجم أمير كرارة، وكشفتا العديد من أسرار في حياتهما الشخصية والمواقف التي تعرضتا لها.

وقالت الفنانة إلهام شاهين: «هالة صدقي دائما بتحط الحاجات وتسنى مكانها ومش بتنظم أي حاجه، ولما بنسافر بننزل مع بعض في أوضه واحدة».

وأضافت: «أنا اللي كنت بشيل لها حاجتها معايا، وفي يوم كنا نازلين نعمل شوبينج في فرنسا، وأخذت كل فلوسها معايا في الشنطة، ودخلنا محل عامل تخفيضات وأنا قولت فرصة أجيب كل الهدايا، وفجأة لقيت الشنطة مفتوحة وأنا داخلة أحاسب».

وأضافت: «كل حاجه وقعت فلوسي وفلوس هالة، كان يوم نحس أوي، وكنا مأجرين عربية أما خرجنا تفاجئنا أن العربية اتسحبت"، متابعة: "قولنا هنقطع الرحلة وننزل مصر».

وتابعت: «هالة كانت شايله شويه فلوس في الفندق، وأنا كنت خلصت فلوس، وأنا بحب الكريز، وكان فيه تحت الفندق محل فكهاني قولت لهالة هتجبيلي كيلو كريز، قالت لي هو ربع كيلو مفيش غيره».